فنًٌمقالات

 5 ممثلين دخلوا إلى عالم الفن عن طريق الصدفة

 5 ممثلين دخلوا إلى عالم الفن عن طريق الصدفة

كتبت:-  ميادة مصطفى إبراهيم

يعترف عدد من الممثلين المشهورين أنهم دخلوا إلى عالم الفن عن طريق الصدفة وكانت بداية واول خطوة فى طريقهم للنجوميه وخطوة تلو خطوة حتى اصبحوا مشهورين.

1_مريم فخر الدين

كان دخولها لعالم الفن عن طريق الصدفة تعترف بهذه الحقيقة فى برنامج لسه فاكر وتقول أنها كانت خجولة وتم عرض أفلام عليها وكانت صغيرة السن وكان أول فيلم لها هو (ليلة غرام)

2_غادة عبد الرازق

درست غادة عبد الرازق فى الأكاديمية البريطانية شعبة إدارة أعمال ولم يكن حلمها الإلتحاق بهذه الأكاديمية وكانت عن رغبة أبيها وكانت لديها أحلام مختلفة فكانت تريد أن تصبح طبيبة أو مضيفة.

وكان دخولها الفن عن طريق زيارتها للفنان سمير غانم لتهنئه على أحدي المسرحيات فعرض عليها أحد المخرجين العمل فى فيلم للفنانه شريهان لأن الفيلم كان يحتاج شخصيه ووجه جديد فوافقت فوراً.

3_علي ربيع

يقول على ربيع انه لم يكن من أحلامه أبدا أن يصبح ممثل وكانت أمنيته التي يريد تحقيقها هو أن يصبح لاعب كره وبدأ معه مشوار التمثيل عندما طلب منه لحد أصدقائه الذى كان يعمل فناناً أن يأتي معه.وبعدها دخل إلى عالم التمثيل وعند تمثيله ومشاركته في أول مسرحية وجد تفاعل وإقبال كبير من الجماهير وقال كل هذا خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري فى برنامج مساء دي أم سي على قناة دي أم سي.

تعرف أيضاً علي.. أشهر وأنجح برامج التوك شو فى العالم العربي..

4_هدي المفتي

بدأت مشوارها وهي في سن السابعة عشر من عمرها ك(موديل) ودخلت عالم التمثيل للمرة الأولى بالصدفه،وكان أول ظهور لها فى مسلسل هذا المساء من إخراج تامر محسن وقالت كل هذا فى برنامج حفلة 11 مع الإعلاميه سمر يسري على قناة on

5_أحمد العوضي

بدأ مشواره التمثيلي عن طريق الصدفة فى عام 2009.وكان الدافع فى ذلك الفنان نور الشريف عندما كان فى حفلة عيد ميلاد وقام نور الشريف بإختبار الممثلين وذهب حتي يري أحمد العوضي ولم يكن يريد أن يصبح ممثل وقال كل ذلك فى حوار له مع الإعلاميه مني الشاذلي فى برنامج (معكم)

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock