رياضة

مواعيد مباريات ثاني أيام العيد المحلية والعالمية والقنوات الناقلة

كتب: عمرو الزغبى

عشاق كرة القدم على موعد مع وجبة كروية دسمة بثاني أيام العيد؛ حيث تنطلق اليوم الخميس 11 إبريل، عددا من المباريات بمختلف المسابقات المحلية والعالمية.

مواعيد مباريات الدوري المصري “دوري النيل”:

تنطلق اليوم بالدوري المصري ثلاث مباريات مؤجلة من الأسبوع الثامن، تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، بمواجهة المصري ومودرن فيوتشر، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة إسكندرية، وتبث المباراة على قناة On Time Sport 2
وكذلك يستضيف الفريق الأول لنادي الزمالك، نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساءا على استاد القاهرة الدولي، وتنقل المباراة قناة On Time Sport 2
وبالتزامن مع مباراة الزمالك والاتحاد تقام مباراة النادي الأهلي ضد نظيره زد أف سي، على ملعب استاد السلام الدولي، وتذاع المباراة على قناة On Time Sport 1
موعد نهائي كأس السوبر السعودية:
تقام مباراة النهائي لكأس السوبر السعودية، بين الاتحاد والهلال، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة SSC Sport السعودية.

مواعيد مباريات الذهاب بدور الثمانية بالدوري الأوروبي:
كما تنطلق في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة الدولي، مباريات الذهاب بدور الثمانية بالدوري الأوروبي.
ويستضيف ميلان نظيره روما، على ملعب استاد “السان سيرو”، بالمدينة الإيطالية ميلانو، وتبث المباراة على قناة bein sport hd 3.
كما يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره الإيطالي أتالانتا، على ملعب “الأنفيلد”، معقل الريدز، وتذاع المباراة على قناة bein sport hd 1.
وكذلك يحل وست هام الإنجليزي ضيفا على ملعب استاد باي أرينا معقل نظيره ليفر كوزن الألماني، وتنقل المباراة قناة bein sport hd 2.
ويستضيف نادي بنفيكا البرتغالي، نظيره الفرنسي مارسيليا على ملعب استاد ” بنفيكا لشبونة” وتبث المباراة على قناة bein sport hd 4.

مواعيد مباريات الذهاب بدور ربع النهائي بدوري المؤتمر الأوروبي:

كما تقام اليوم مباريات ذهاب دور ربع النهائي بدوري المؤتمر الأوربي؛ حيث تنطلق المباراة الأولى في السابعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بين نادي فيكتوريا بيلزن التشيكي وضيفه فيورنتينا الإيطالي علي ملعب استاد “دوسان أرينا”، وتبث المباراة على قناة bein sport hd 8.
وفي نفس الموعد يستضيف أولمبياكوس اليوناني نظيره فنربخشة التركي، على ملعب استاد “كارايسكاكيس” بمدينة بيرايوس اليونانية، وتبث المباراة على قناة bein sport hd 5.
وتنطلق في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الدولي، مبارتين أخريين هم: أستون فيلا الإنجليزي مع فريق ليل الفرنسي على ملعب “فيلا بارك”، بإنجلترا، وتذاع على قناة bein sport hd 5،
ومباراة فريقي كلوب بروج البلجيكي ونظيره باوك اليوناني، على ملعب استاد “جان بريدل”، بمدينة بروج البلجيكية، وتذاع المباراة على قناة bein sport hd 8.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock