رياضة

هاتريك ديبالا يمنح روما الفوز أمام تورينو بالكالتشيو

روما يغوز على ضيفه نادي تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين،

كتب: عمرو الزغبى

 

*هزيمة تورينو أمام روما في الدوري الإيطالي*

فاز فريق روما على ضيفه نادي تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين 26 فبراير، بتوقيت القاهرة الدولي، وحل تورينو ضيفا على ملعب استاد “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، في إطار مواجهات الجولة ال26 بالدوري الإيطالي.

 

افتتح “باولو ديبالا” التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 من ركلة الجزاء، بينما عادل الضيوف النتيجة في الدقيقة 44 عن طريق “دوفان زاباتا”، قبل أن يعود “باولو ديبالا” ويسجل مجددًا هدف التقدم للذئاب في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 69 عاد “ديبالا” المتألق وأضاف الهدف الثالث له وللذئاب، وفي المنعطف الأخير من المباراة، ازدادت الإثارة عندما سجل تورينو هدفه الثاني عن طريق النيران الصديقة؛ حيث سجل “ديان هويسين” مدافع روما بالخطأ في مرماه.

تعرف أيضا على – التعادل السلبي يخيم على مواجهة الجونة والإسماعيلي بدوري Nile

 

وعقب الفوز اليوم رفع فريق “الذئاب” رصيده إلى النقطة 44، لكنه يظل في المركز الـ 6 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وخاض روما 26 مباراة استطاع الفوز في 13 والتعادل في 5، بينما تلقى الهزيمة في 8 مباريات.

 

في حين توقف “الغراناتا” عند المركز الـ 10 برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 9 مبارايات والتعادل أيضًا في 9 مبارايات، فيما تلقى الخسارة في 8 مبارايات.

 

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، كانت في سبتمبر الماضي على ملعب ” تورينو الأولمبي” قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وتشير الإحصائيات إلى أن الفريقين تواجها معا في181 مباراة بواقع 75 فوز لفريق روما و56 فوز لفريق تورينو، بينما حسم التعادل 50 مباراة.
وسجل لاعبو روما251 هدفًا فيما تلقت شباكه 230 هدفا.

 

*التشكيل الرسمي لروما أمام تورينو*
وجاء تشكيل روما بقيادة مديره الفني الإيطالي “دانييلي دي روسي” كالتالي:

في حراسة المرمى: ميل سفيلار. خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، إيفان نديكا، كريس سمولينغ. خط الوسط: خوسي تاسيندي، لورينزو بيليغريني، لياندرو باريديس، برايان كريستانتي، راسموس نيسين.
خط الهجوم: باولو ديبالا، سردار أزمون.
بينما جلس على دكة الاحتياط كلاً من: روميلو لوكاكو، روي باتريسيو، ريناتو سانشيز، زكي شيليك، ديان هويسين، ليوناردو سبينازولا، توماسو بالدانزي، حسام عوار، بيترو بوير، نيكولا زاليفسكي، إدواردو بوف، لويجي شيروبيني، ستيفان الشعراوي.

 

*تشكيل تورينو أمام روما بقيادة إيفان يوريتش*

فيما جاء تشكيل تورينو بقيادة مدربه الكرواتي “إيفان يوريتش” على النحو التالي:
حراسة المرمى: فانيا ميلنكوفيتش سافيتش.
خط الظهر: آدم ماسينا، ماتيو لوفاتو، كوفي دجيدجي.
خط الوسط: راؤول بيلانوفا، فالنتينو لازارو، جفيداس جينيتيس، بطاقة صفراء، صامويل ريتشي، نيكولا فلاسيتش.
خط الهجوم: دوفان زاباتا، أنطونيو سانابريا.
وجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: سابا سازونوف، لوكا جيميلو، إيفان إليتش، ريكاردو رودريجيز، أوروش كابيتش، كارول لينيتي، ميهاي بوبا، ديفيد أوكيريكي، زانوس سافا.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock