مقالات

10علامات تؤكد إنه “بيتسلى بيكي”

10 علامات تؤكد إنه “بيتسلى بيكي

كتبت:- آية صلاح الدين محمد

علاقات الحب لا تخلو من الخلافات، ولكن عندما تكون العلاقة كلها جذب وشد والشعور بالتوتر والقلق مسيطر عليها، ولديك الكثير من الأسئلة لا تجدي لها رد، ومر وقت طويل على العلاقة والشاب لا يأخذ خطوة نحو الارتباط الرسمي، هنا يجب أن تقفي وقفة صارمة لتتأكدي أن الشاب ينوي الزواج بكِ أم أنه يتلاعب بمشاعركِ فقط.

1. لا يتأنى

الرجل سريع الإعجاب بالفتاة وسريع المبادرة بكلمات الحب المعسول غالبا ما يكون صياد بنات، يريد اختصار الطريق للوصول إلى أهدافه، فعندما تسمعين كلمة “بحبك” بعد أيام من تعارفكم ابدئي تقلقي .

2. سيطلب رقم هاتفك من أول محادثة

لن تجديه يكتفي بمحادثات الفيس بوك أو مقابلات العمل، ولكن سيطلب رقم هاتفك اعتقادا منه أنه يوطد العلاقة بينكما.

3. لن يطلب التعرف علي أهلك

لن تجديه يسأل على منطقة سكنك، ولن تجديه يطلب التعرف على أسرتك، عكس الرجل الجاد، ستجديه يسأل كثيرا عن أهلك ويطلب التعرف عليهم.

4. لن يتحدث عن أهله

سيحاول دائما أن يبقيك بعيدة عن أفراد أسرته ومعارفه، وسيغضب كثيرا إذا وجدتك تراسلين أخته أو ترغبين بالتعرف على أحد أفراد أسرته.

تعرف أيضاً علي.. جبر الخواطر..

5. سيهددك دائما بالانتحار

ستجديه يتقمص شخصية العاشق الولهان كلما اختلفتما وسينتحر إذا تركتاه ولكنه لن يفعل أي شيء من هذا.

6. يتباهى بنفسه كثيرا

سيتكلم عن نفسه كثيرا ويتفاخر بأشياء ربما ليست موجودة به ليبهرك فقط، لأن الرجال من هذا النوع غالبا ما يرون أن المظاهر تمثل كل شئ.

7. لا يفكر إلا في الجنس

سيحدثك كثيرا عن جمال جسدك ومفاتنك الرائعة، وعن حبه لك وسيحاول الوصول لأي مكاسب مادية في علاقته معك، وسيمارس محاولاته للضغط عليك.

8. بحياته جوانب كثيرة غامضة

يكون هناك العديد من الأسئلة التي لا يُجيبك عنها ولا يطلعك علي تفاصيل علاقاته وعمله، وخططه المستقبلية، علي عكس من يريد الزواج بك، ستجدينه يطلعك على كافة تفاصيل حياته وخططه المستقبلية.

9. سيغلق هاتفه كثيرا ويخفي علاقتكم

بعض التصرفات غير مبررة مثل أن يلغي المواعيد ويغلق هاتفه فجأة، أو التحدث معك بصيغة المذكر، أو تبريرات غير منطقية للكثير من تصرفاته.

10. سيفشل في أول اختبار

لن تجديه في صدارة الأشخاص الذين يقفون بجوارك، إذا حدث لك موقف صعب، والكثير من الفتيات تتجاهل هذه الإشارات وتصدق الشاب عندما يقدم أعذارا وهمية.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock