رياضة

8 مليون دولار سنويا يعرضها نادى الشباب السعودى لكولر

8 مليون دولار سنويا يعرضها نادى الشباب السعودى لكولر

كتبت:- شاهندا سامي

السعودية تريد أن تستعين بخدمات مارسيل كولر خلال الموسم الحالي .. عرض نادى الشباب السعودى على مدرب النادى الأهلى مارسيل كولر خلال الساعات القليلة الماضية 8 مليون دولار سنويا مقابل تدريب الفريق خلال هذا الموسم .. وذلك عن طريق تواصل مسئولين الفريق السعودى مع وكيل أعمال كولر “دينو لامبرتي ” لإقناع كولر بأن يترك تدريب المارد الأحمر .

وذلك العرض تم طرحه على وكيل أعمال مارسيل كولر قبل مباراة النادى الأهلى ونادى اتحاد العاصمة الجزائرى فى المباراة التى أقيمت يوم الجمعة الاسبوع الماضي الموافق 15/9/2023 فى المملكة العربية السعودية ضمن بطولة السوبر الأفريقى.

شاهد أيضاً..

و هنا كانت المفاجأة وهو الرد على هذا العرض الضخم من السعودية بالرفض التام من وكيل أعمال كولر ومن كولر .. وأوضح أنه سعيد جدا بتجربته فى مصر ولا يمتلك النية أن يترك تدريب القلعة الحمراء وأضاف أيضا التزامه بعقده بينه وبين النادى الأهلى المصرى لمدة عامين خلاف الموسم الجارى.

ولقد حقق المدرب السويسرى مارسيل كولر نجاحات عديدة بالإضافة إلى الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع النادى الأهلى .. وذلك مع أول موسم له فاز بجميع البطولات التي خاضها بخلاف السوبر الأفريقى .. ويسعى أن يحقق كولر العديد من النجاحات فى الفترة المقبلة .. وخاصة أن الفترة القادمة تحمل الكثير من التحديات سواء كأس العالم أو بطولة دورى ابطال افريقيا والدورى المصرى وغيرهم.

شاهد أيضاً..

ولقد افتتح مارسيل كولر هذا الموسم مع النادى الأهلى مسابقة الدورى المصرى الممتاز موسم 2023-2024 بفوز ثمين على نادى المصرى البورسعيدى برباعية نظيفة محققا اعلى فوز فى الجولة الأولى لدورى النيل.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock