رياضة

وفاة لاعب الكرة المغربي أسامة فلوح بعد غيبوبة استمرت 24 يوماً

وفاة لاعب الكرة المغربي أسامة فلوح بعد غيبوبة استمرت 24 يوماً

كتب : أسامة بن حدة

أعلن نادي الوداد المغربي، مساء أمس الخميس، عن وفاة مدافعه أسامة فلوح صاحب 24 عاما، بعد تعرضه لحادث سير أليم الشهر الماضي.

ووقع الحادث في 11 أكتوبر/ تشرين الأول صباح يوم الأربعاء وسط مدينة دار البيضاء ، حيث أصطدم اللاعب و الذي كان على متن سيارة رفقة شبان آخرين بشاحنة كبيرة ، نُقل من أثرها للمستشفى، لكنه لازم العناية المركزة طوال تلك الفترة.

و قد كشفت تقارير صحفية، عن حالة أسامة فلوح، نجم الوداد المغربي، بعد تعرضه لحادث أليم. ووفقًا للصحف المغربية فإن كان الوضع الصحي للاعب أسامة فلوح، نجم الوداد، لا يزال على حاله، إذ لم تُسجل أي تطورات في حالته بعد خضوعه للعملية جراحية لوقف النزيف الداخلي.

ونعى النادي الوداد المغربي على بيان في صفحته الرسمية موقع “فيسبوك كالآتي : “بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح”.

تعرف أيضاً علي..السجن المشدد ٣ سنوات لقاطع الطرق

وصرح الأستاذ “سعيد الناصيري”في بيان بهذه المناسبة الحزينه قائلاً : أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلي عائلة المرحوم، وأهلة، وأقاربه، وإلي جميع مكونات نادي الوداد، وذلك بأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء المكتب، داعين الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وقد دخل اللاعب في غيبوبة، بعد معاناته من مضاعفات النزيف الداخلي في الرأس وكسور في القفص الصدري والرقبة و ظل وضعه مستقرا إلا أنه لم يُسجل أي تحسن في حالته الصحية،
قبل أن يتلقى الوسط الرياضي المغربي نبأ وفاة اللاعب أمس الخميس.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock