رياضة

وفاة السبّاحة الناشئة شذى نجم بعد تعرضها لأزمة قلبية

كتبت: داليا أشرف

تصدر اسم السبّاحة المصرية “شذى نجم”، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك إثر إعلان نبأ وفاتها بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الأيام الأخيرة.

السباحة المصرية تودع السبّاحة الناشئة شذى نجم

حيث تعرضت السباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، لأزمة صحية مفاجئة بعد توقف عضلة القلب خلال التدريبات ليتم نقلها إلى معهد ناصر مباشرة بعد تعرضها لتوقف في عضلة القلب، وقد وافتها المنية مساء اليوم السبت.

وتجدر الإشارة إلى أن السبّاحة الراحلة قد عانت من توقف في عضلة القلب خلال أحد التدريبات في شهر يونيو الماضي، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى لعمل الإنعاش القلبي ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.

وحسب ما أشار به المقربون من السبّاحة شذى  أنها تعرضت قُرح كثيرة ونزفت بشدة وفقدت هيموجلابين، وهو ما أدى إلى فقدانها الوعي وتوقف قلبها أثناء التمرين منذ أكثر من شهر، كما أجرت 5 عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها لكنها ظلت في غيبوبة طويلة رغم اتصالها بالأجهزة الطبية.

شذى نجم

تعرف أيضاً علي – أحمد داود يجسد شخصية ممثل مسرحي في مسلسله الجديد كل سنه مره

وزير الشباب والرياضة يعني السبّاحة الراحلة شذى نجم

ومن جانبه فقد نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفاة السبّاحة المصرية الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي بعد صراع مع المرض وتوقف بعضلة القلب، حيث أعرب الدكتور أشرف صبحي عن بالغ حزنه لوفاة اللاعبة الناشئة التي سقطت مغشيًا عليها ونُقلت مباشرة إلى معهد ناصر، بعد متابعة مكثفة من جانب وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية المصرية واتحاد السباحة.

كما نعى رئيس اللجنة الأولمبية، المهندس ياسر إدريس، وفاة السبّاحة الراحلة شذى نجم، مقدمًا خالص العزاء لأسرة اللاعبة الراحلة للرياضة المصرية، داعيًا المولى أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها الصبر والسلوان.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock