رياضة

وصول بعثة المنتخب التونسي القاهرة للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر

تعرف على قائمة المنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس مصر

كتب: عمرو الزغبى

وصلت بعثة المنتخب الأول التونسي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين 18 مارس الأراضي المصرية، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض منافسات البطولة الودية الدولية والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 22 مارس الجاري وحتى 26 من الشهر ذاته، بمشاركة 4 منتخبات هي: مصر، تونس، كرواتيا، نيوزلندا.

الشركة المتحدة تعلن وصول بعثة منتخب تونس

وأكدت الشركة المتحدة للرياضة في مصر، والمسؤولة عن تنظيم البطولة وصول بعثة المنتخب التونسي إلى القاهرة؛ حيث نشرت على حسابها الرسمي على موقع التواصل”x ” قائلة: “هبطت طائرة بعثة المنتخب التونسي في القاهرة، في إطار استعداده لخوض منافسات بطولة كأس عاصمة مصر”.

مصر تستضيف البطولة بدلا من الإمارات

وتحتضن مصر البطولة، بعدما تم الاتفاق من جانب الاتحادات الأهلية لمصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا، على إقامة البطولة في القاهرة، وذلك بعد تعذر تنظيمها بدولة الإمارات.

تعرف أيضا على – تشيلسى يحسم التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مواجهات بطولة كأس مصر
ويواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، فيما يلتقي المنتخب التونسي منتخب كرواتيا في مباراة نصف النهائي يوم الجمعة المقبل، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، في حين يتواجه الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

قائمة المنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس مصر

وكان الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة المدير الفني منتصر الوحيشي قد اعلن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس عاصمة مصر، على النحو التالي:
حراسة المرمى: بشير بن سعيد، أيمن دحمان، معز حسن
الدفاع: ديلان برون، حمزة المثلوثي، وجدي كشريدة، غيث زعلوني، أمين الشرني، أسامة حدادي، حمزة جيلاسي، علي الأبدي، علاء غرام، نادر الغندري
وفي الوسط: محمد بن رمضان، محمد الحاج محمود، سامي شوشان، عيسى العيدوني، إلياس سخيري، حمزة رفيعة، فيصل المناعي، معتز زدام
وفي خط الهجوم: سيف الجزيري، هيثم الجويني، إلياس سعد، إلياس العاشوري، سيف الله اللطيف.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock