رياضة

وسام أبو على الصفقة الأغلى لنادي سيريس السويدي في النادي الأهلي

وسام أبو على الصفقة الأغلى لنادي سيريس السويدي في النادي الأهلي

كتب:_ عمرو الزغبى

كشفت صحيفة “football direct” السويدية اليوم السبت 6 يناير، عن إنهاء النادي الأهلي صفقة انتقال المهاجم الفلسطيني الجنسية وسام أبو علي، مهاجم فريق “سيريس” السويدي.

تعرف أيضا على – بعدَ ليلته المألقة مع الريال..روديغر يتألق خارج الملعب

وعلقت الصحيفة: ” تعد صفقة وسام أبو على صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما انتهت المفاوضات بتوقيع اللاعب للمارد الأحمر.د”.

وذكرت “football direct” السويدية أن وسام أبو علي سينتقل للنادي الأهلي، بناءا على اختيار السويسري “مارسيل كولر”، المدير الفني للنادي الأهلي.

والذي أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي الأهلي لحسم الصفقة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق خلال “الميركاتو” الشتوي.

وبحسب صحيفة “Expressen” فأن قيمة صفقة انتقال وسام أبو على إلي الأهلي، وصلت إلى ما يزيد عن 23 مليون كرونة سويدية، أي ما يعادل مليوني يورو، و 2.2 مليون دولار تقريبا.

وتابعت الصحيفة أن صفقة انتقال وسام أبو على إلى النادي الأهلي، ستكون الأكبر في تاريخ نادي “سيريس” السويدي؛ حيث كانت أكبر صفقة أبرمها النادي حين انتقل لاعبه “كينجسلي سارفو” إلى نادي “مالمو إف إف” السويدي، مقابل 13 مليون كرونة فقط.

وأضافت الصحيفة: ” سيذهب ما بين 10 إلى 15 بالمائة من قيمة الصفقة إلى فريق “فندسيسيل”، الذي انضم إليه المهاجم وسام ألو على خلال الصيف الماضي.

كما أكدت “Expressen”، على أنه من المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال يومي الأحد أو الاثنين المقبلين، وذلك لإجراء الفحص الطبي داخل النادي الأهلي قبل أن يتم إعلان إتمام الصفقة رسميا.

تابعنا أيضا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock