أخبار متنوعة

وزير الصحة يتفقد العيادات المتنقلة وتمركزي سيارات الإسعاف بمحافظة شمال سيناء

وزير الصحة يتفقد العيادات المتنقلة وتمركزي سيارات الإسعاف بمحافظة شمال سيناء

كتبت: نادين حشاد

قام وزير الصحة والسكان الدكتور “خالد عبد الغفار” برفقة محافظ شمال سيناء اللواء “محمد عبد الفضيل شوشه” اليوم الإثنين الموافق 16 أكتوبر 2023 .. بتفقد نقطتي تمركز إسعاف أبو طويله ومركز رفح البري بمحافظة شمال سيناء.

حيث قاموا بمتابعة إستعدادات منظومة الصحة وما يجب تعامله مع اي حالات طوارئ طبية ورفع كفاءة مستشفيات الإحالة في المحافظات المجاورة .. وأن تكون على أتم إستعداد وجاهزة متوفر بها كافة المستلزمات والأدوية الطبية وأكياس الدم تضامنًا مع الأحداث الجارية في قطاع غزة بفلسطين.

تعرف أيضاً علي..عقد قمة إقليمية ودولية مرتقبة لبحث تطورات القضية الفلسطينية

كما أوضح المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة والسكان الدكتور “حسام عبد الغفار” أن الوزير تحدث مع أطقم سيارات الإسعاف .. وأضاف ما يقومون به من دور هام في منظومة الصحة وأن الوزير تأكد من تجهيزات سيارات الإسعاف لتكون على أتم إستعداد لتقوم بأداء مهامها بسرعة وكفاءة.

وزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار
وزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار

فقام الوزير بالتأكيد على زيادة أعداد سيارات الإسعاف لخدمة أهالي محافظة شمال سيناء وتوافر القوى البشرية المدربة للتعامل مع مختلف الحالات والإصابات.

وايضًا قام الدكتور “خالد عبد الغفار” بتفقد العيادات المتنقلة وأطلع على تجهيزاتها والأطقم الطبية القائمة عليها في محيط مديرية الشئون الصحية في مدينة العريش .. وتأكد من توافر جميع المستلزمات لتقدم خدماتها في مختلف التخصصات الطبية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock