أخبار متنوعة

وزير الصحة في زيارة لمستشفى بئر العبد النموذجي للاطمئنان على مصابي غزة

وزير الصحة في زيارة لمستشفى بئر العبد النموذجي للاطمئنان على مصابي غزة

كتبت: نادين حشاد

قام الدكتور “خالد عبدالغفار” وزير الصحة والسكان بتفقد مستشفي بئر العبد النموذجي اليوم السبت .. وكان يرافقه اللواء”محمد عبدالفضيل شوشة” محافظ شمال سيناء .. وذلك من أجل الاطمئنان على حالة الأشقاء الفلسطينيين المصابين والاطمئنان علي مستوى الخدمات المقدمة لهم ، وكان ذلك في بداية زيارة وزير الصحة لمحافظة شمال سيناء

وقام بمتابعة الخدمات الإسعافية والطبية .. والاطمئنان على توافر أكياس الدم والأدوية والمستلزمات الطبية كافة تزامنا مع الأحداث التي تجري في قطاع غزة بفلسطين .. ووصول الأشقاء الفلسطينيين المصابين عبر معبر رفح البري.

تعرف أيضًا على: حقيقة حظر حماس المساعدات الإغاثية لفلسطين والإستيلاء عليها

وقال الدكتور “حسام عبد الغفار” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان أن وزير الصحة اطمأن على الحالة الصحية للمصابين من الأشقاء الفلسطينيين وقام بالتحدث معهم .. والتأكد من توافر جميع احتياجاتهم، موجها بتقديم سبل الدعم جميع الاطقم الطبية من أجل الاطمئنان على سلامة المصابين .. جميعًا وتوفير أعلى مستوي من الرعاية الصحية لهم حتى تماثلهم للشفاء.

ونوه الدكتور”حسام الغفار” إلى أن الوزير أكد على توفير أطراف صناعية للمصابين .. وأن يتم إجراء العمليات الجراحية المطلوبة وفقا للحالة الصحية لكل مصاب .. مشيرًا إلى استمرار استقبال المصابين من الأشقاء الفلسطينيين وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والطبية اللازمة لهم .. وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ..مؤكداً على أهمية تكثيف خدمات الدعم النفسي للناجين والناجيات من الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock