أخبار متنوعة

وزير الشباب والرياضة يشهد الملتقى الشبابي لحملة بشباها بالمنوفية

وزير الشباب والرياضة يشهد الملتقى الشبابي لحملة بشباها بالمنوفية

كتبت :وسام صابر

اجتمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى أون لاين أمس لحملة“بشباها بمحافظة المنوفية”، لمناقشة إجراءات التدشين لمنتدى شباب الدلتا .. والذي تم فى إحدى عشر محافظة من محافظات الجمهورية .. وناقش الوزير الأساليب التي تهدف إلى تمكين الشباب .. وكيفة التغلب على التحديات وتمكينهم اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً في المجتمع.

وقد حضر هذا الاجتماع الدكتور صبحى شرف نائب رئيس الجامعه لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، والدكتور حسن بدر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة والنائب أحمد حجازي .. والنائب هشام سويلم والنائبة هناء سرور، والنائبة شيرين عبد العزيز .. والدكتور ابتهال أحمد منسق عام كيان سند الدلتا بالمنوفية .. هذا وتسعى وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد العام لمراكز شباب مصر والإدارة المركزية .. على تمكين الشباب فى كل المحافظات على المشاركة الاجتماعية والسياسية .. باعتبارهم قوة المجتمع والعمود الأساسي الذى تقوم عليه الدولة.

تعرف أيضًا على:مبيعات ماكدونالدز مصر تتراجع بشكل غير مسبوق

وقال المنسق العام بالحملة ورئيس الهيئة البرلمانية بالمنوفية الدكتور حازم جمال إن اجتماع الوزير بمثابة قوة داعمة للشباب لتخطى الأزمات القائمة .. وخاصة في الفترة التي تمر بها مصر والعالم كله .. وأن ترابط شبابها وشعبها وصبره وعزيمته سبيل مهم التقدم .. وأشار الأستاذ فتح الله الشهداوي عضو حملة بشبابها .. أن الشباب سبيل لتقدم المجتمع ،وأساس لاستقرار كيانه .. وأنه يجب على الشخص أن يحافظ على تقديره لذاته ولوطنه .. لأن رأيه مؤثر لدى كل مسئول بالدولة لو حرص المواطن على موقفه وعلم بحقوقه وواجباته.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock