أخبار متنوعة

وزير الشباب والرياضة: معرض بيزنس يا شباب من أكبر المشروعات التي تنفذها الوزارة

وزير الشباب والرياضة: معرض بيزنس يا شباب من أكبر المشروعات التي تنفذها الوزارة

كتبت:- روان هيثم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل إقامة معرض “بيزنس يا شباب” .. لمنتجات مراكز الشباب تحت شعار “شباب مصر مستقبلها “والذي يُتبر أكبر معرض لصناعات ومنتجات الشباب .. ومن المقرر تنفيذه خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 4 أكتوبر المقبل .. بإستاد القاهرة الدولي، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وخلال كلمته أكد الدكتور أشرف صبحي أن المعرض واحد من أهم المشروعات التي تنفذها الوزارة .. للمساعدة في تمكين الشباب في ضوء إهتمام الدولة بدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة .. والدعم الدائم للشباب أصحاب المشروعات الصغيرة بمراكز الشباب علي مستوى الجمهورية .

وأضاف أن أهمية المعرض تكمن في نشر ثقافة العمل الحر والحفاظ أيضًا على التراث المصري والهوية الثقافية التي تتمتع بها كل محافظة عن الأخرى .. إضافةً إلي إيجاد حلول مبتكرة للمساهمة في القضاء على مشكلة البطالة من خلال تبنى رؤية مختلفة لتنفيذ أفكار المشروعات المتوسطة والصغيرة.
وأضاف الوزير ، أن الوزارة تعمل بشكل جاد ومكثف لتمكين الشباب وتنمية النشء على ريادة الأعمال والتسويق الإلكتروني.

تعرف أيضًا علي – يشهد السيسى جلسات إجتماعات سنوية للبنك الأسيوي بشرم الشيخ

كما أثنى على دور القطاع الخاص، في كافة المشروعات الخاصة بالوزارة وتحديداً معرض “بيزنس يا شباب” والذي يأتي بالتعاون مع اليونسكو واليونسيف وسوق المال وهيئة الرقابة المالية وعدد من الهيئات المختلفة، مما يعزز دور وزارة الشباب والرياضة في تقديم الخدمات للشباب بصورة لائقة وعصرية.

وأكد أن الوزارة تهتم بشكل كبير بدعم رواد الأعمال من الشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة باعتبارهم عصبًا للاقتصاد الوطني.

الجدير بالذكر أن المعرض “بيزنس يا شباب”، يضم مجموعة من المنتجات الحرفية واليدوية والمشروعات الصغيرة والتي تصل لأكثر من16 منتج بمشاركة أكثر من 150 عارض، ومنها منتجات مصنوعة من “الجلود، الجوبلان، الخزف، الخشب، الرمل، الخوص، الكروشيه، النحاس، العرجون، خيوط الصوف والحرير والمكرمية، الفخار، الإيبوكس (الريزن)، الزجاج، الشموع، البامبو و الصدف”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock