أخبار متنوعة

وزير التعليم العالي: المستشفيات الجامعية جاهزة وعلى استعداد للتعامل مع أي طوارئ لأحداث فلسطين

وزير التعليم العالي: المستشفيات الجامعية جاهزة وعلى استعداد للتعامل مع أي طوارئ لأحداث فلسطين

كتبت: نادين حشاد

قام المجلس الأعلى للجامعات بعقد اجتماعه الدورى، اليوم السبت بمقر جامعة الإسكندرية .. وكان ذلك برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “أيمن عاشور” .. وشهد هذا الإجتماع حضور أمين المجلس الدكتور “مصطفى رفعت” وأعضاء المجلس.

ففي بداية الاجتماع قام المجلس بوقف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين .. داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، حيث قام المجلس بتقديم الشكر لأسرة جامعة الإسكندرية .. وذلك لاستضافة اجتماع المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور “عبدالعزيز قنصوة”.

حيث قام المجلس بتهنئة بعض المسؤولين لتوليهم مناصب جديدة منهم الدكتور “ماهر مصباح” لتعيينه أمينًا لمجلس الجامعات الأهلية، والدكتور “عبدالرازق دسوقي” لتجديد تعيينه رئيسًا لجامعة كفر الشيخ .. وأكد الوزير علي جاهزية استعداد جميع المستشفيات الجامعية .. لمتابعة المنظومة الصحية والتعامل مع حالات الطوارئ التي تتعرض لها أهالي غزة ومتابعة الأحداث في قطاع غزة بفلسطين .. والعمل علي رفع كفاءة وجاهزية المستشفيات في المحافظات لتكون على أتم الاستعداد.

تعرف هنا على:السيسي ورئيس وزراء الهند يبحثان الوضع العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة

كما وجه الوزير بتكثيف تنظيم الزيارات الميدانية للمشروعات الكُبرى .. التي تقوم الدول بتنفيذها بمختلف كافة القطاعات وتعريف الطلاب على حجم الإنجازات والمشروعات التي يتم تنفيذها بجميع أنحاء الجمهورية.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock