أخبار متنوعة

وزير التربية والتعليم: نسعي لتقديم أفضل مناهج تساعد في تطوير منظومة التعليم

وزير التربية والتعليم: نسعي لتقديم أفضل مناهج تساعد في تطوير منظومة التعليم

كتبت : نادين حشاد

اجتمع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “رضا حجازى” ببعض المسؤولين من أجل المناقشة فيما يخص تطوير المرحلة الثانوية وتطوير منظومة التعليم والتي كان انطلاقها من المؤتمر الخاص بالحوار الوطني.

شاهد أيضاً..

حيث قال وزير التربية والتعليم أن الإدارة تعمل ساعية في تطوير التعليم وتقدم حلول لتطوير المناهج للمرحلة الابتدائية والإعدادية وايضًا تقديم أفضل الإمكانيات التي تساعد في تطوير نظام التعليم للمرحلة الثانوية الذي يساعد الكثير من الطلاب فيما بعد وتوفير فرص العمل لهم مما يساعد أولياء الأمور عن تخفيف الأعباء والمعاناه عنهم.

كما أكد الوزير علي منح فرص متعددة للطلاب وتقييمهم أكثر من مرة ومنحهم فرصة الإختيار حسب ميولهم وقدراتهم فكل طالب يمتلك حرية الاختيار فيما يخص الدراسة والذي يساعد علي خلق طالب جيد قادر على المناقشة مستعد للمنافسة.

شاهد أيضاً..

وأشار الدكتور “رضا حجازي” أن المؤسسة تعمل على توفير سبل جيدة للطالب تساعده علي التميز والمنافسة وإعداد معلم جيد يناسب التطورات الحالية كما أكد الوزير علي الإهتمام بالتكليفات والعمل علي تنفيذ دراسة بحثية فيما يخص النظام الحالي للمرحلة الثانوية وتقييم المناهج وتقديم الأفكار المستقبلية وإعداد دراسة عن نظام التقديم في الجامعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock