أخبار متنوعة

وزير التجارة والصناعة مصر تعمل على توفير احتياجات السوق المحلي

وزير التجارة والصناعة مصر تعمل على توفير احتياجات السوق المحلي

كتبت:- نادين حشاد

قام وزير الصناعة والتجارة المهندس أحمد سمير بالتأكيد على ارتباط العلاقات القائمة والروابط السياسية التي تجمع بين مصر والمملكة العربية السعودية و التى تساعد على تعزيز العلاقات بين الدولتين وزيادة الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات وازدهار الصناعة والتجارة.

فقد قام وزير التجارة السعودي الدكتور ماجد القصبي بمناقشة فرص الاستثمار ومشروعات التعاون الاقتصادي القائمة بين الدولتين مصر والسعودية وكان ذلك من خلال المؤتمر المقام بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية لملتقى الأعمال السعودي المصري.

تعرف أيضاً علي – الشركة المالكة للسفينة المحتجزة تعثر على موقعها بالبحر الأحمر

حيث قام المهندس أحمد سمير بالتأكيد على أن الوزارة حريصة على تقديم الدعم للأعمال الاستثمارية التي تخص المملكة العربية السعودية بالسوق المصري وجاء ذلك بالتعاون مع الجهات المختصة والتنسيق مع كافة الوزارت المختلفة والعمل على توفير المنتجات التي يحتاجها السوق المحلي وحل مشكلة التصدير للأسواق العالمية.

كما أضاف الوزير سمير أن مصر تعمل على توفير التكامل الصناعي بين الدولتين الذي يساعد في مواجهة الأزمات التي جاءت عقب أزمة كورونا وأثرت علي اقتصاد العالم، كما قال سمير أن كلا الدولتين مصر والمملكة العربية السعودية تعمل على بذل الجهود من أجل توفير مناخ مناسب يساعد على تعزيز التعاون التجاري والاستثماري والصناعي المشترك بين مصر والسعودية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock