أخبار متنوعة

وزارة التموين: انخفاض في أسعار السلع والمنتجات 

 

كتبت: نرفانا أشرف علي

وضح أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، إن يوجد تعليمات من الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، أن يقوموا بالنزول على أرض الواقع؛ ليتأكد من تنفيذ مبادرة خفض الأسعار، مبيناً أنه في جولة، اليوم السبت، في أحد سلاسل المحال التجارية ليطمئن على أن ينفذوا مبادرة خفض الأسعار، حيث نلاحظ أن ذلك التخفضيات في أسعار زيوت الطعام تصل إلى 36%، وباقي السلع يختلف التخفيض بها من بين 30؜ إلى 35%؜.

شاهد أيضاً…

وزارة التموين: انخفاض في أسعار السلع والمنتجات

وبين متحدث التموين، إلى أن السكر متاح في جميع السلاسل التجارية والسوبر ماركت، بأسعار تتراوح ما بين 35 إلى 38 جنيها للكيلو، و جاء الأرز بدأ من 29 جنيه، و أسعار المكرونة تبدأ من 11 جنيه.

 انخفاض في أسعار السلع والمنتجات

وأكد أن تعليمات الدكتور على المصيلحي، للأجهزة الرقابية بالوزارة والمديريات والإدارات التابعة بالمحافظات، هي النزول الدائم على جميع الأنشطه التجارية كافة؛ للتأكيد من التخفيضات المتاحة على السلع، وكذلك الجودة المعروضة علي السلع.

التخفيضات المتاحة في السلع

ونبه بأن التخفيضات المتاحة بالألبان والجبن تختلف ما بين 15 إلى 20%؜، مؤكدا إلى أن ذلك المخزون الاستراتيجي من السلع آمن، ويتعدي الـ6 أشهر في معظم السلع.

شاهد أيضاً…

وجدير بالذكر أن ذلك التخفيضات على السلع يأتي تزامناً مع التخفيضات على السلع المعمرة، ما بين 25 إلى 30%؜، منوه بأن الاتحاد العام للغرف التجارية في اجتماعات ممتدة مع الدكتور على المصيلحي وزير التموين؛ ليراجع موقف تخفيض الأسعار أول بأول.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock