أخبار متنوعة

وزارة التربية والتعليم – توجه بتسجيل الغياب الأسبوعي باستخدام التطبيق الإلكتروني

وزارة التربية والتعليم – توجه بتسجيل الغياب الأسبوعي باستخدام التطبيق الإلكتروني

كتبت:- مها عزت

اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مسؤولي وحدات المعلومات في المدارس والمديريات والإدارات، بالانتهاء من تسجيل ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب المقيدين بها وفقا للعام الدراسي الجديد 2023-2024، خاصة بيانات طلاب الصفوف الأولى، مع العلم بصحة البيانات الآتية “اللغة الأولي والثانية، الشعبة، والتخصص، الموقف من الدمج، أعداد الفصول المسجلة بموازنة المدرسة على مستوى كل صف دراسي”.

تحديث ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب

وصرحت وزارة التعليم في خطابها الرسمي ، بطباعة قوائم الفصول بأسماء الطلاب بكل فصل دراسي واعتماده من مدير المدرسة وإعلانها داخل الفصول الدراسية، وتقوم المدارس بطباعة التقرير الخاص بأعداد الطلاب على مستوى الفصول الدراسية بكل صف دراسي وتسجيلها من خلال مدير المدرسة ورئيس قسم الإحصاء بالإدارة، ومدير عام الإدارة التعليمية.

تعرف أيضاً علي – وزارة الإسكان: صرحت عن آخر موعد لتسليم الأراضي الصغيرة

تسجيل الغياب الأسبوعي

وقامت وزارة التعليم بالتأكيد على .. تسجيل الغياب الأسبوعي لكل طالب من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية البيانات التلاميذ .. ومراجعة وتدقيق بيانات المدرسة “ نوع المدرسة بنين .. الرقم التعريفي، بنات، مشترك، الفترة، العنوان، التبعية أرقام التليفونات، موقف الاتصال بالإنترنت” .. وفي حالة وجود خطأ يتم الرجوع إلى قسم الإحصاء في الإدارة التعليمية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock