أخبار متنوعة

وزارة التربية والتعليم بدء البث على الموقع الالكتروني 1 أكتوبر المقبل

وزارة التربية والتعليم بدء البث على الموقع الالكتروني 1 أكتوبر المقبل

كتبت:- هدى جبر

بدء البث المباشر للمواد الدراسية المختلفة للعام 2023 / 2024 ابتداء من يوم الاحد 1 اكتوبر 2023 .. حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني ، سوف يتم بث منصة بوزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي .. من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي ، موضحا لأول مرة استخدام الذكاء الاصطناعى والواقع والواقع الافتراضي والمعزز في المحتوى المقدم من خلال منصة البث المباشر .

وجه الدكتور طارق حجازي أن هذه المنصة سوف تعمل على مساعدة الطلاب على تحقيق أقصى معدلات التحصيل الدراسي ، وتخفف عن كاهل أولياء الامور ،حيث أعلنت الوزارة عن إتاحة مواد تعليمية وتدريبية المناهج الدراسية لجميع الصفوف الدراسية للعام الدراسي 2023 / 2024 التى يمكن للطلاب تحميلها مجانا عبر موقع الوزارة الإلكتروني .

الدكتور طارق حجازي
الدكتور طارق حجازي

تعرف أيضاً علي – الصف السادس الإبتدائي وتدريب معلمي علي المناهج المتطورة

حيث وصرحت الوزارة ، ان هذه المواد التدريبية والتعليمية ، تم وضعها من خلال كوادر تعليمية متميزة ،تساعد علي اتاحة أقصى درجات التحصيل للطلاب بالتكامل مع الكتب المدرسية ، بهدف تقديم شرح مبسط وأكثر تفصيلًا لتعميق الفهم والتدريب على الأسئلة لكل وحدة من وحدات كل مادة دراسية، فضلًا عن وجود اختبارات مميكنة على كل وحدة تعليمية لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الطالب في التحصيل الدراسي.

ولتحميل المواد التعليمية والتدريبية يمكن الدخول عبر الرابط التالي:
هنا

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock