أخبار متنوعة

والد بيلا حديد يهاجم بايدن ويصفه “بالصهيوني المجرم”

والد بيلا حديد يهاجم بايدن ويصفه “بالصهيوني المجرم”

كتب:_ آلاء السيد

هاجم رجل الأعمال الأمريكي من أصل فلسطيني محمد حديد ، الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن ونعته بالصهيوني المجرم ، ولفت إلى أن بايدن وآخرين سيتم ملاحقتهم كمثل النازيين معللًا ذلك بدعمهم لإسرائيل .

شاهد أيضاً..

ووفقًا لما ورد من صحيفة نيويورك بوست الأمريكية ، أوضحت أن رجل الأعمال محمد حديد ،والد كلًا من جيجي وبيلا حديد العارضتين الشهيرتين ، نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على سوشيال ميديا لسيدة تهاجم إسرائيل وتوجه لها الاتهامات بارتكابها إبادة جماعية في حق الفلسطنيين في قطاع غزة،وظهر في الفيديو الامرآة وهي تردد “تحيا فلسطيين”.

ونشر حديد عبر حسابه الخاص على الانستجرام منشور ذكر فيه ، أن هذه حرب بايدن على الشعب الفلسطيني ؟. واستكمل منشوره بأن بايدن سيكون في المحكمة مع باقي المجرميين النازيين وسيتم ملاحقتهم مثلما فعلوا مع النازيين.

شاهد أيضاً..

وأشارت نيويورك بوست أن هذه لم تكن المرة الأولى لرجل الأعمال محمد حديد التي يشبه فيها إسرائيل وأنصارها بـ”النازيين”، فالمرة الأولى كانت بعد فترة قصيرة من هجوم السابع من أكتوبر بنشره انفوجراف عن أوجه الشبه بين ألمانيا النازية وإسرائيل ، وصرح حينها أن كلاهما ارتكبا العقاب الجماعي وطردوا الملايين من منازلهم.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock