أخبار متنوعة

واشنطن : مقتل شخص وإصابة إثنين بجروح خطيرة بولاية بنسلفينيا الأمريكية

 

كتب:_ أحمد سمير

أكد رئيس الاتصالات فى جهاز الخدمة السرية ” أنتوني جوجليلمي ” فى بيان له صدر عقب وقوع هجوم على مؤتمر حضره الرئيس السابق ترامب ونتج عنه مقتل منفذ الهجوم كما ، أصيب ترامب برصاصة مرت بجوار أذنه اليمنى وذلك خلال حضور ترامب مؤتمر بولاية بنسلفانيا وبعد صعود ترامب للمنصة بعدة دقائق قليلة .

شاهد أيضاً…..

واشنطن : مقتل شخص وإصابة إثنين بجروح خطيرة بولاية بنسلفينيا الأمريكية

وقد تسبب الحادث فى مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة وفقا لما أكده “جوجليلمى ” في البيان.

مضيفاً أن مطلق النار قام بإطلاق عدة رصاصات من موقع مرتفع خارج التجمع وأشارت عدة مصادر إلى كونه قناص قبل أن يقوم أفراد الخدمة السرية تحييده على حسب تعبيره .

وأكد ” ريتشارد جولدينجر “المدعي العام لمقاطعة بلتر إن الأمر يتطلب بندقية قناصة لإتمام الهجوم على هذا النحو مؤكدا بقوله هناك مئات السيارات بين. مكان إطلاق النار ومنصة التجمع التى كانت يقف فيها ترامب .

وقد أظهرت الصور الأولى الواقعة لحظة سقوط ترامب أرضا على منصة التجمع الإنتخابى محاطا بعدد من أفراد الخدمة السرية ، أشارت عدة مصادر مقربة من الرئيس الأسبق بعدم تحديد مدى إصابته ، ولكن أكد مصدر من أفراد الخدمة السرية بأمن ترامب آمن ويخضع لإجراءت وقائية ،كما أظهرت الصور الأولية للحادث سقوط ترامب أرضا ومحاط بعدد من أفراد الخدمة السرية والدماء تغمر وجهه وهو يلوح بيده لأنصاره .

وفى سياق متصل أكد الرئيس الأسبق ترامب فى أول بيان له بعد الحادث عن طبيعة إصابته بأن الرصاصة قد أصابت الجزء العلوى من أذنه اليمنى ، موضحا سمعت أوير الرصاصة تخترق الجلد وشعرت بعدها بالرصاص تخترق الجلد وحدث نزيف بعدها ، حينها أدركت ماكان يحدث .

شاهد أيضاً….

وأضاف: “إنه أمر لا يصدق أن يحدث مثل هذا الفعل في بلدنا. ولا يُعرف أي شيء حتى الآن عن مطلق النار الذي مات الآن”.

متابعا أشكر جميع سلطات إنقاذ القانون وجاز الخدمة السرية للولايات المتحدة الأمريكية على سرعة الإستجابة فور حدوث إطلاق النار بولاية بنسلفينيا.

كما قدم الرئيس الأسبق ترامب التعازى لأسرة الشخص الذى قتل فى الحادث ، ولأسرتي الشخصين المصابين أيضا.

الجدير بالذكر أن حادث إطلاق النار قد تسبب فى مقتل شخص وإصابة إثنين آخرين إصابات خطيرة فى تجمع حاشد للرئيس بايدين بولاية بنسلفينيا.

وقد أكدت حملة بايدين عن توقف كافة أنشطتها بشكل مؤقت بعد الحادث ،وتأتي الحادثة بعد يوم حافل من الحملات الانتخابية لكل من بايدين وترامب فى السباق الرئاسى.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock