رياضة

واحدة بواحدة بيراميدز يرفع سعر التذكرة مثلما فعل الأهلي

كتبت:- مروة فوزي

قرار نادي بيراميدز بشأن رفع سعر تذاكر المباراة

قرر نادي بيراميدز رفع تذكرة دخول المباراة المقرر لها مساء يوم الأثنين المقبل ضد النادي الأهلي على ملعب استاد الدفاع الجوي في الجولة رقم 31 من مسابقة الدوري والتي تعتبر ستكون مباراة الحسم.

مجيباً من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم على الجدل الذي أثاره ارتفاع أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في الدور الثاني من الدوري.

بيراميدز

وأكد مصدر من داخل اتحاد الكرة أكد أن النادي صاحب الأرض وهو بيراميدز هنا، هو من يحدد أسعار التذاكر ،وجاء رد بيراميدز على رفع الأسعار، أنه جاء بعد رفع الأهلي في البداية من المباراة الماضية.

وذكر اتحاد الكرة أنه يحدد فقط اسعار تذاكر مباريات المنتخب، ولا علاقة له بأسعار تذاكر مباريات الدوري، وأيضا شركة تذكرتي ليس لها علاقة بذلك.

كما تحدث مصدر من نادي بيراميدز عن سبب قرار ارتفاع تذاكر المباراة، مؤكدا أن القرار رد فعل لما تم من قِبل الأهلي بإرتفاع تذاكر المباراة الأولى.

بيراميدز

وأنه تم إبلاغ تذكرتي بأن ادارة النادي سوف ترفع أسعار تذاكر المباراة القادمة أمام النادي الأهلي، وجاءت أسعار التذاكر مكونة من، درجة ثالثة يمين .. 200 جنيه، ودرجة أولى يمين 2000 جنيه، المقصورة الرئيسية 5000 جنيه.

تعرف أيضاً علي..المنتخب الأولمبي المصري يهزم العراق 2-1 ودياً استعداداً للألعاب الأولمبية

ورغم ارتفاع الأسعار الجديدة ،حيث كانت قبل ذلك ب 75 وأصبحت 200جنيه، إلا إنها نفذت من عشاق النادي الأهلي ومحبي الدائرة المستديرة، وأكده مسئول داخل النادي الأهلي بأنه سيتقدم بشكوى بشأن هذه الأسعار .

بيراميدز

ويبحث أيضا مسئولي النادي الأهلي التذاكر التي تم حجزها في مباراة الزمالك الذي انسحب وقتها ،وإلي الآن لم يأخذ المشجعين قيمة التذكرة،والتي انتهت بفوز الأهلي 2-0،وخسر الزمالك ثلاث نقاط إضافية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock