رياضة

هيثم عرابي يكشف عن آخر التطورات الصحية لحالة أحمد رفعت

آخر تطورات حالة اللاعب "أحمد رفعت" الصحية بعد تعرضه لوعكة

كتبت: داليا أشرف

أوضح هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر آخر تطورات حالة اللاعب “أحمد رفعت” الصحية بعد تعرضه لوعكة أدت إلى توقف عضلة القلب والتي نُقل على إثرها إلى المستشفى.

حيث ذكر هيثم عرابي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت أن حالة أحمد رفعت تتجه نحو التحسن بشكل كبير كما بدأ اللاعب في تحريك يديه وقدميه، مشيرًا إلى أنه يوجد فارق ملحوظ في حالته الصحية بين يوم الإثنين الماضي حتى صباح اليوم الأربعاء.

عرابي: أحمد رفعت تعرض لضغط قبل لقاء الاتحاد أدى إلى سوء حالته الصحية

وقد ذكر “هيثم عرابي” أن اللاعب أحمد رفعت قد عانى من الضغط النفسي الذي وضعه على نفسه؛ والسبب في ذلك هو أنه قد عاد من الإصابة خلال الفترة الأخيرة، وأراد أن يشارك في اللقاء بشكل جيد.

وأشار عرابي إلى أن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي قد قاموا بأرسال أطباء وتواصلوا مع الجهاز الفني لمتابعة حالة اللاعب، مشيرًا إلى أن اللاعب يخضع لمتابعة طبية مستمرة كما يقوم الدكتور المعالج عمرو عثمان بمتابعة حالة اللاعب.

تعرف أيضا على -تعرف على آخر تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

كما ذكر عرابي أن أسرة أحمد رفعت متواجدة في المستشفى، كما أن حالة والدته صعبة، مشيرًا إلى أن هناك حالة من التفاؤل بشأن شفائه، وتعد الـ 48 ساعة القادمة هي الفاصلة في حياة اللاعب.

ومن المقرر أن يخضع رفعت لعملية غسيل كلى نتيجة اختلال نسبة الأملاح بالجسم جراء توقف عضلة القلب خلال الأيام المقبلة.

أحمد رفعت يتعرض لوعكة صحية خلال مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر

وقد سقط أحمد رفعت مغشيًا عليه يوم الإثنين الماضي خلال المباراة التي جمعت بين فريقه مودرن فيوتشر ونادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حيث توقفت عضلة القلب لأكثر من ساعة مما استدعى نقله إلى مستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية، وذلك لعمل إنعاش قلب رئوي الذي استمر أكثر من ساعتين، ليتم عمل صدمات كهربائية على القلب أكثر من 20 مرة، وقد تم وضع اللاعب أحمد رفعت على أجهزة تنفس اصطناعي لحين استعادة وضائف الجسم الحيوية مرة أخرى.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock