رياضة

هاني زهران: الأهلي يهدد بعقوبات من “الفيفا”

هاني زهران: الأهلي يهدد بعقوبات من “الفيفا”

كتبت:- ياسمين هشام

وجه هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، نجم بيراميدز، مسؤولي النادي الأهلي بفرض عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حالة عدم تنفيذ أحكام المحكمة الرياضية الدولية.

وقال، في تصريحات لقناة “الشمس”، في صباح اليوم الجمعة، “في حاله عدم تنفيذ الاهلي أحكام المحكمة الرياضية، فإننا سنلجأ إلى “فيفا” وسنحصل على عقوبات جديدة.

وأضاف زهران: “الخلاف بين الطرفين مستمر منذ حوالي عامين ونصف. وفي أبريل حصلنا على حكم من محكمة استئناف القاهرة ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم، وفي يناير حصلنا على حكم من المحكمة الدستورية العليا ببطلان قائمة المركز. كما حصلنا على حكم من المحكمة الاتحادية بتعويض 19500 فرنك”. السويسري، وحتى الآن لم ينفذه الأهلي

وتابع: “الأهلي يقول إنه لم يتسلم حكم المحكمة الرياضية حتى الآن، رغم أن أي حكم يصدر يتم إرساله إلى جميع الأطراف في نفس الوقت، كما جاء في الرسالة التي وصلتنا”.

الأهلي يهدد بعقوبات

وقال إذا كان لدى الأهلي فرصة للطعن على حكم المحكمة الرياضية، أوضح “أي حكم يصدر من المحكمة الرياضية الدولية فهناك فرصة أخيرة للطعن عليه أمام المحكمة الفيدرالية، لكنها لا تنظر في الموضوع، وإنما في الإجراءات فقط، وفي حال كانت الإجراءات سليمة فإن الحكم سيكون نهائي”.

تعرف أيضاً علي – المدير الفني لنادى ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح

وعن حقيقة الأنباء التي تتردد حول وجود تواصل بين محامي عبدالله السعيد والأهلي، رد بقوله “أنباء غير صحيحة، لم نتواصل مع إدارة أو محامي النادي منذ بداية النزاع وحتى الآن”.

وقال أيضا ان المحكمة الرياضية قررت إلغاء حكم ال 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي والان علي الاهلي 90 ألف فرانك سويسري فقط بسبب تحمل 70٪ من رسوم المحكمة.

وأضاف من حق السعيد التقدم بدعوى منفصلة للتعويض، وطالبنا الأهلي بدفع مليون دولار.

وفي نهايه حديثه قال انه يتمني من النادي الاهلي ان يغلق صفحة عبدالله السعيد نهائيًا، ويقوم بالتركيز على البطولات التي يشارك بها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock