رياضة

هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على لوتون تاون بكأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي ينتصر على لوتون تاون بخماسية

كتبت: داليا أشرف

استضاف ملعب “كينيلوورث رود” مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً المباراة التي جمعت بين أصحاب الأرض فريق “لوتون تاون” ومضيفه فريق “مانشستر سيتي”، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وقد تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز عريض على أصحاب الأرض بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، وقد قاد مهاجم مانشستر سيتي النرويجي “إيرلينج هالاند” فريقه لتحقيق الفوز مساء اليوم على لوتون تاون.

حيث افتتح إيرلينج هالاند التسجيل مبكرًا لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الثالثة من عمر شوط اللقاء الأول، ليعود “هالاند” مرة أخرى لتسجيل الهدف الثاني لصالح السيتيزن في الدقيقة 18، كما سجّل “إيرلينج هالاند” الهدف الثالث لصالح فريقه قبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقة 40.

 

تعرف أيضا على – التعادل السلبي يخيم على مواجهة الجونة والإسماعيلي بدوري Nile

وفي الدقيقة 45 تمكن اللاعب “جوردان كلارك” من تسجيل الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض فريق “لوتون تاون”، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي في النتيجة بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد لفريق لوتون تاون.

ليبدأ شوط اللقاء الثاني بتسجيل فريق “لوتون تاون” هدف تقليص الفارق في الدقيقة 52 بواسطة اللاعب “جوردان كلارك”، إلا أن النرويجي “إيرلينج هالاند” استطاع أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني من اللقاء؛ ليقضي على آمال “لوتون تاون” في العودة للمباراة مرة أخرى.

وفي الدقيقة 58 عزز النرويجي “إيرلينج هالاند” حصيلة أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الخامس لصالح فريق مانشستر سيتي وسط غياب تام من جانب دفاعات لوتون تاون، كما تمكّن اللاعب “ماتيو كوفاسيتش” من تسجيل الهدف السادس لصالح السيتيزن في الدقيقة 72 وسط سيطرة تامة من جانب فريق مانشستر سيتي على مجريات اللقاء.

لينهي فريق مانشستر سيتي المباراة بفوز كبير على فريق لوتون تاون بـ 6 أهداف مقابل هدفين لصالح أصحاب الأرض فريق لوتون تاون، ليضمن السيتيزن التأهل والاستمرار ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب تخطي فريق لوتون تاون مساء اليوم، وقد سبق وأن تأهل فريق مانشستر سيتي لهذا الدور عقب تخطي هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، كما تغلب على توتنهام بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة ذاتها.

وكان التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي أمام لوتون تاون:

وقد كشف الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن التشكيل الرسمي لخوض لقاء الليلة أمام لوتون تاون الذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو.

خط الدفاع:جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثان آكي، كايل والكر.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، ماثيوس نونيس، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا، جاك جريليش.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock