رياضة

هالاند بتعليقٍ غير لائق على حكم المباراة: ما هذا بحق الجحيم ؟!

هالاند بتعليقٍ غير لائق على حكم المباراة: ما هذا بحق الجحيم ؟!

كتب:_ عبدالله قاسم

غضِب اللاعب النرويجي إيرلندا هالاند أمس على حكَم المبارة سايمون هوبر، في مواجهة فريقه ضد توتنهام أمس، حيث لم يعط هوبر للسيتي الأولوية في هجمةٍ سانحة في الأوقات الأخيرة من المباراة كان بإمكانها ترجيح كفّة فريق مانشيستر .

حيث تعرَّض النرويجي للعرقلة في منطقة منتصف الملعب لكنَّه سرعان ما قامَ بإكمال الهجمة، ولم يعلن الحكم عن وجود الخطأ، لينقل النرويجي الكرة لجريلتش في هجمة منفردة تمامًا أمام المرمى، ليوقف الحكم مبدأ إتاحة الفرصة، معيدًا اللعبة لاحتساب خطأ لصالح هالاند، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني .

هالاند بتعليقٍ غير لائق على حكم المباراة

وعلَّق هالاند، الذي نقلَ غضبه من الملعب إلى منصة “x “، علَّق على لقطة المباراة بعبارةٍ غير لائقة. متسائلًا : ما هذا بحق الجحيم؟.

استغرب كثير من المحللين هذه اللقطة، التي كانت بمثابة الطعنة في خاصرة السيتي، مستذكرين سلسلة الأخطاء التحكيمية في الدوري الإنجليزي منذ بدايته هذا الموسم حتى الآن. فيما لم يصدَر من لجنة الحكّام أي بيان بخصوص لقطة البارحة .

تعرف أيضاً علي..التعادل سيد الموقف بين السيتي وتوتنهام

المدرب بيب جوارديولا هو الآخر كان مستاءً من اللقطة . ليعبّر عن استيائه في اللقاء الصحفي بعد المباراة بقوله: “لم أفهم تصرف الحكم، هو بنفسه قال استمروا في اللعب ومنح إتاحة الفرصة، بعد التمريرة وانفراد جريليش عاد واحتسب خطأ؟ أنا لا أفهم الحكم”.

وعلَّق جوارديولا على غضب هالاند خلال المباراة ” ردة فعل طبيعية، حتى الحكم لو كان لاعبًا اليوم وتعرض لمثل هذا الموقف سيشعر بالغضب والإحباط”. وأضاف:” ردّة فعل هالاند طبيعية كبقية ردّة فعل اللاعبين العشرة”!.

ومن المتوقع أن يواجه النرويجي ايرلينج هالاند إجراءات تأديبية محتملة بعد انتقاده للحكم على مواقع التواصل الاجتماعي. لكنْ لا بيان صادِر بحق اللاعب حتى اللحظة .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock