رياضة

هاتريك كرستيانو رونالدو اليوم مع النصر في الدوري السعودي

هاتريك كرستيانو رونالدو اليوم مع النصر في الدوري السعودي

كتب: إبراهيم راضي

إنتهت منذ قليل مباراة النصر السعودي والفتح خلال منافسات الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي .. وأقيمت المباراة في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

أستطاع نادي النصر السعودي تحقيق الفوز على حساب الفتح بخمس أهداف مقابل لا شئ .. خلال المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات دوري روشن السعودي فوق أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

أفتتح التسجيل للنصر السعودي السنغالي ساديو ماني بصناعة من كرستيانو رونالدو في الدقيقة 27 ثم أضاف كرستيانو رونالدو الهدف الثاني من رأسية متقنه في الدقيقة 38 قبل أن يضيف الهدف الثالث للفريق بالقدم اليمني في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 81 سجل ساديو ماني الهدف الرابع للنصر السعودي من رأسية عالمية، وأختتم التسجيل صاروخ ماديرا كرستيانو رونالدو بهدف خامس بالقدم اليسرى في الدقيقة 96 من الوقت البدل الضائع.

هاتريك كرستيانو رونالدو اليوم الهاتريك مع النصر في الدوري السعودي
هاتريك كرستيانو رونالدو اليوم مع النصر في الدوري السعودي

تعرف أيضاً علي – كريم بنزيما يقود إتحاد جدة إلي الصدارة.

وبهذه النتيجة يحقق نادي النصر السعودي الفوز الأول هذا الموسم بدوري روشن السعودي بعد ثلاث جولات من البداية، وكريستيانو رونالدو يحرز الهاتريك الأول له هذا الموسم.

والنصر السعودي لديه مهمة أخرى في الدوري السعودي خلال الجولة الرابعة أمام الشباب السعودي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock