رياضة

نيس الفرنسي يجري مفاوضات مع النادي الأهلي لضم المدافع محمد عبد المنعم

كتبت: داليا أشرف

نيس الفرنسي يجري مفاوضات مع النادي الأهلي لضم المدافع محمد عبد المنعم

انضم نادي نيس الفرنسي إلى الأندية الراغبة في الحصول على خدمات المدافع “محمد عبد المنعم” مدافع منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

*بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر…محمد عبد المنعم على رداد نيس الفرنسي*

حيث أشارت موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي في تقرير حول دخول نادي نيس الفرنسي في مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل استقطاب المدافع  عبد المنعم لصفوف الفريق الفرنسي، مشيرًا إلى أن نادي نيس الفرنسي يعتبر أحدث الأندية التي انضمت من أجل الحصول على خدمات عبد المنعم بعد لقى اهتمامًا واسعًا من جانب موناكو الفرنسي وجالاتا سراي التركي.

وأفاد الموقع الفرنسي أنه حال استمرار المفاوضات من جانب الطرفين فمن المنتظر أن يتم التوصل لإتفاق نهائي لضم اللاعب وتحديد القيمة الشرائية.

محمد عبد المنعم

*الفرنسي سانتي أونا يكشف مفاوضات نيس مع الأهلي لضم المدافع محمد عبد المنعم*

وفي هذا الصدد فقد أكد “سانتي أونا” الصحفي الفرنسي المختص في سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” أن المفاوضات لا زالت قائمة بين نادي نيس والأهلي بشأن المدافع عبد المنعم، كما يريد الأهلي يصل لإتفاق سريع مع النادي الفرنسي حول انتقال اللاعب.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وأتم أونا أن لفريق الفرنسي يريد إتمام التعاقد مع المدافع محمد عبد المنعم الذي يحظى بمتابعة ملحوظة من جانب الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية.

وتجدر الإشارة إلى أن الظهور الأول للمدافع “محمد عبد المنعم” صاحب الـ25 مع المارد الأحمر كان خلال موسم 2017-2018 عندما تم تصعيده للفريق الأول، لكنه لم يشارك مع الأهلي وخرج للإعارة مع سموحة ثم انتقل إلى فريق مودرن سبورت على سبيل الإعارة، ثم عاد للنادي الأهلي مرة أخرى بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

وقد خاض عبدالمنعم مع الأهلي خلال الموسم الحالي 44 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم هدفين، كما يعتمد عقد اللاعب مع الفريق الأحمر حتى صيف يونيو من العام المقبل 2025.

ونجح مدافع الأهلي في تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا مرتين.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock