رياضة

نجم المنتخب الأردني يتعرض لإصابة خطيرة

إصابة خطيرة للنجم المنتخب الأردني ومهاجم نادي الأهلي القطري يزن النعيمات

كتب -:عبدالله قاسم

تعرَّض نجم المنتخب الأردني ومهاجم نادي الأهلي القطري يزن النعيمات إلى إصابة خطيرة، في مباراة فريق الأهلي مع فريق الغرافة القطري.

وجاءت الإصابة بعدَ التدخُّل العنيف من مدافع نادي الغرافة السنغالي سيدو سانو، حيثُ كان النعيمات يقود هجمة خطيرة للأهلي، وبقي سانو برفقته حتى منطقة الجزاء ليقَع النعيمات على وجهه مباشرة ويقَع سانو فوق رأس الأخير.
ليتعرض النعيمات لحالة من الإغماء اضطرت الكادر الطبي للتدخل بشكل سريع، فيما بقي اللاعب مغشي عليه لمدة دقيقة، حتى تلقى العلاج داخل أرضية الملعب، ليقف النعيمات على قدميْه فيما بعد ويأكد سلامته للاعبين والجماهير .

تعرف أيضا على -الأهلى يقتنص الفوز من قلب غانا على فريق ميدياما

وعلى الرغم من أنَّ النعيمات خرَج على قدميه إلا أنَّ مدرب النادي الأهلي فضَّل عدَم الإبقاء على النعيمات للتأكد من سلامته تمامًا، ليدخِل القطري عبد الرشيد أومارو بديلا له .

من جهته، تعرَّض اللاعب سيدو سانو للطرد، بعدَ أنْ أشهر الحكم القطري نايف محمد القادري البطاقة الصفراء، ليتم استدعاء الحكم من قبَل حكم الـVAR لمراجعة اللقطة.
وبعدَ أن راجع القادري اللقطة لعدَّة مرات تأكد من وجود تدخُّل عنيف وقطْع فرصة انفرادة محققة أمام المرمى، ليقرِّر الحكم العودة لأرضية الملعب ويلغي البطاقة الصفراء ويشهر البطاقة الحمراء لطرد اللاعب خارج الملعب .

فيما حقق النادي الأهلي القطري الفوزعلى الغرافة، في هذه المباراة على نحوٍ مثير للاهتمام في الدقائق الأخيرة من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الثاني، بنتيجة (2-1) .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock