رياضة

نتائج قرعة النسخة الثالثة لبطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة

نتائج قرعة النسخة الثالثة لبطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة

كتب: عمرو الزغبى

انتهت منذ قليل مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، والتي أقيمت في الثانية ظهر اليوم الأحد 31 ديسمبر بمقر اتحاد كرة القدم المصري.

نتائج قرعة النسخة الثالثة لبطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة

وأسفرت نتائج القرعة لدور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن المجموعات التالية: المجموعة الأولى وتضم كل من: الاتحاد السكندري، سموحة، فيوتشر، بلدية المحلة.

بينما ضمت المجموعة الثانية: فاركو، طلائع الجيش، بيراميدز، زد اف سي.

وفي المجموعة الثالثة: الإسماعيلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، الداخلية.

والمجموعة الرابعة: المقاولون العرب، المصري، البنك الأهلي، الجونة.

وشهدت مراسم سحب قرعة بطولة كأس الرابطة حضور ممثلي الأندية المشاركة في البطولة وعددهم 16 ناديا، إلى جانب مسئولي رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتقام النسخة الجديدة من بطولة كأس الرابطة خلال فترة توقف بطولة الدوري المصري الممتاز؛ بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا.

تعرف أيضاً علي..البنك الأهلي يفوز على المقاولون بعد ريمونتادا قاعود

وجدير بالذكر إن لائحة بطولة كأس الرابطة ألزمت الأندية المشاركة بخوض منافسات البطولة بدون اللاعبين الدوليين الذين تم ضمهم للمنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وغاب عن مراسم قرعة بطولة كأس الرابطة كل من الأهلي والزمالك، وكان الناديين قد أعلنا في وقت سابق انسحابهم من المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس الرابطة،.

وطبقت رابطة الأندية اللائحة على كلا الناديين؛ حيث فرضت على كل منهما غرامة مالية قدرها مليون جنيه، وهي قيمة المكافأة التي كان مقررا أن يتلقاها كل ناد منهما، لقاء مشاركته في بطولة الدوري المصري.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock