رياضة

نائب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية

كتبت: داليا أشرف

نائب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية

تحدث فرج عمران، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن آخر تطورات حالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش بعد تعرضه لوعكة صحية يوم الأحد الماضي.

حيث صرّح عمران عبر برنامج “صباح أون تايم” عن حالة الكابتن إيهاب جلال الصحية قائلًا: “حالة إيهاب جلال الصحية مستقرة في الوقت الحالي وننتظر خبرًا سعيدًا خلال الأيام القادمة، وعلامات الاستفاقة ظاهرة ونتمنى عودته سريعًا”.

وتابع قائلًا: “إيهاب جلال ما زال فى غرفة العناية المركزة لزيادة الاطمئنان على صحته، ولكن حالته الصحية جيدة والمؤشرات إيجابية ونطمئن كل جماهير الإسماعيلي ومحبي الرياضة”.

وأتم “إيهاب جلال مر بوعكة صحية من الوارد أن يتعرض لها أي شخص،ولكن نتمنى أن تمر الساعات المقبلة على خير وأن نطمئن عليه”.

وفي سياق متصل فقد تعرض الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي لوعكة صحية يوم الأحد الماضي والتي نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما خضع جلال لتدخل جراحي دقيق من أجل إذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، وذلك تحت إشراف الطاقم الطبي المعالج له.

نائب الإسماعيلي

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

*الإسماعيلي يُصدر بيانًا رسميًل حول حالة إيهاب جلال الصحية*

ومن جانبه فقد أصدر نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا أمس الإثنين من خلال الحساب الرسمي للدراويش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا حالة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق.

والجدير بالذكر أن البيان أوضح أنه تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب جلال، كما نُقِل إلى قسم الرعاية المركزة،وذلك لاستكمال العلاج وهو الآن لا مازال محجوزا في قسم الرعاية المركزة، ومن المتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع.

وقد أهاب بيان النادي بجميع محبي ومتابعي نادي الإسماعيلي والكابتن إيهاب جلال بالتوقف عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تداول شائعات عن حالته الصحية، من أجل مراعاة الحالة النفسية للأسرة ومراعاة له، كما وجه بيان النادي الدعاء إلى الكابتن إيهاب بالشفاء العاجل، و موجهًا الشكر إلى جهود الأطباء المعالجين له.

وأتم الإسماعيلي بيانه حول استمرار موافاه جماهير الكرة المصرية ومحبي الكابتن إيهاب جلال بآخر تطورات حالته الصحية، داعين المولى عز وجل أن ينعم عليه بالشفاء العاجل.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock