رياضة

ميتروڨيتش يسجل الهاتريك ويحسم الكلاسيكو لمصلحة الهلال

ميتروڨيتش يسجل الهاتريك ويحسم الكلاسيكو لمصلحة الهلال

كتب:- إبراهيم راضي

حقق نادي الهلال السعودي الفوز علي حساب فريق إتحاد جدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال الكلاسيكو، ومباراة الجولة الخامسة بدوري روشن السعودي.

أنطلقت المباراة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب ستاد عبدالله الفيصل في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة، وتوقفت لعدة دقائق بسبب إنعدام الرؤية بعد إشعال بعض الجماهير للشماريخ داخل المدرجات.

الأجواء لم تكن مشتعلة فقط علي مستوي المدرجات ولكن أيضاً اللاعبين فوق أرضية الملعب قدموا كلاسيكو عالمي مجنون أشبه بالماراثون الرياضي، وإليكم ملخص المباراة :

أفتتح شريط أهداف الكلاسيكو السعودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السعودي رومارينيو في الدقيقة 16 من عمر الشوط الاول من صناعة عبدالرزاق حمد الله، وبعدها بأربع دقائق فقط أستطاع لاعب الهلال السعودي ميتروڨيتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 بعد عرضية ساحرة من سعود عبدالحميد، وفي الدقيقة 38 سجل الفرنسي كريم بنزيما هدف ثاني خيالي بكعب القدم للإتحاد السعودي بعد تمريرة من أحمد بامسعود، وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع لشوط اللقاء الأول سجل عبدالرزاق حمد الله الهدف الثالث للإتحاد بعد خطأ فادح من لاعب الهلال ساڨيتش داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم إتحاد جدة علي حساب الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعرف أيضاً علي – هالاند يدخل التاريخ و يعادل إنجاز رونالدو

ومع بداية شوط اللقاء الثاني وفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء سجل ميتروڨيتش هدف ثاني للهلال السعودي، قبل أن يضيف هدف التعادل والهدف الثالث للهلال في الدقيقة 65 من علامة الجزاء، وفي الدقيقة 71 ينهي سالم الدوسري الحوار بتسجيله لهدف رابع للهلال بعد عرضية من ساڨيتش داخل منطقة جزاء الإتحاد.

ميتروڨيتش يسجل الهاتريك ويحسم الكلاسيكو لمصلحة الهلال
ميتروڨيتش يسجل الهاتريك ويحسم الكلاسيكو لمصلحة الهلال

وبهذه النتيجة رفع نادي الهلال السعودي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما ظل فريق إتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

والهلال السعودي في مواجهة الرياض خلال مباراة الجولة السادسة بدوري روشن السعودي يوم 15 سبتمبر الجاري، بينما يلتقي إتحاد جدة بالأخدود يوم 14 سبتمبر الجاري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock