رياضة

موكوينا يتلقى عرضًا مغربيًا لتدريب الوداد عقب رحيله عن صن داونز

كتبت: داليا أشرف 

موكوينا يتلقى عرضًا مغربيًا عقب رحيله عن صن داونز

تلقى رولاني موكوينا، المدير الفني السابق لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عرضًا مغربيًا لتولي القيادة الفنية لنادي الوداد البيضاوي المغربي، وذلك عقب رحيله بصفة رسمية عن نادي صن داونز قبل أيام.

موكوينا على أعتاب تدريب الوداد المغربي بدءًا من الموسم المقبل

حيث أوضحت قناة SABC Sport الجنوب إفريقية، أن المدرب الشاب رولاني موكوينا قد تلقى عرضًا من جانب الوداد المغربي خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أن نادي الوداد يرغب في الحصول على خدمات موكوينا خلال الموسم المقبل كما ستترك إدارة الوداد المغربي المدرب موكوينا يفكر في العرض المقدم له قبل إبرام أي اجتماع رسمي معه.

تعرف أيضاً على-الأهلي يحرز أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للداخلية

وقد رحل المدرب عزيز بن عسكر عن نادي الوداد المغربي بعد نهاية الموسم الماضي، والذي قاد الفريق بصورة مؤقتة خلفًا للتونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني السابق لنادي الوداد.

حيث حقق نادي الوداد البيضاوي المغربي المركز السادس بترتيب البطولة المغربية الاحترافية “إنوي” خلال الموسم المنقضي، فيما توج نادي الرجاء المغربي باللقب للمرة 13 في تاريخه.

انجازات موكوينا مع صن داونز الجنوب إفريقي قبل رحيله

والجدير بالذكر أن رولاني موكوينا صاحب الـ 37 عامًا قد استطاع أن يقود نادي ماميلودي صن داونز نحو التتويج بلقب دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى على حساب الوداد المغربي في نوفمبر الماضي.

موكوينا

وقد أعلن نادي صن داونز في بيان رسمي عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” رحيل المدير الفني رولاني موكوينا عن صفوف الفريق، كما وجه صن داونز الشكر والتقدير لـ موكوينا على فترته التدريبة داخل الفريق الجنوب إفريقي متمنيًا له التوفيق في مشواره القادم.

تابعنا أيضاً من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock