رياضة

موقف محمد صلاح من مباريات ليفربول القادمة

موقف محمد صلاح من مباريات ليفربول القادمة

كتبت : نورهان محمد

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، عن غياب نجم منتخب مصر محمد صلاح من مباريات ليفربول القادمة في بطولة الدوري الانجليزي ضد كل من نادي تشيلسي ونادي أرسنال.

حيث تعرض محمد صلاح لإصابة في قدمه خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا ، وعلى أثرها عاد إلى إنجلترا ليتم بدأ برنامجه التأهيلي لكي يعود من جديد.

تعرف أيضاً علي..منتخب أوزبكستان يقصي المنتخب التايلاندي ويصعد إلى دور الثمانية

وجاءت تصريحات الألماني يورجن كلوب يستهجن من الأقاويل التي يتداولها وسائل الإعلام بشأن تسريع شفاء محمد صلاح كي يعود للمشاركة مع نادي ليفربول .

وقال لو كان بإمكاننا تسريع عودته إلى الملاعب لما كان تياجو الكانتارا غاب لمدة 10 أشهر ، واكمل حديثه قائلاً:” أن إصابة محمد صلاح تستغرق وقت كثير لأنها في العضلات و إصابات العضلات تأخذ وقت اطول ، وربما لم يكون جاهزاً في المباريات الثلاثة المقبلة التي يخوضها ليفربول الإنجليزي”

بالإضافة إلى حديثه عن نية صلاح في العودة السريعة لمنتخب بلاده لكي يساندهم في بطولة إفريقيا ، لكن لم يحقق ذلك بسبب خروج منتخب مصر من دور الـ 16 على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

كما قال بشأن انتهاء عقود كل من محمد صلاح و فيرجيل فان دايك و ألكسندر ارنولد في صيف 2025، واقتراب نهاية كلوب داخل جدران الانفيلد نهاية الموسم الجاري ، قال أن هؤلاء اللاعيبة يحبون النادي بشدة، وكل شئ سيكون على ما يرام.

وبعد إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر في مباراته أمام منتخب غانا ، تم تشخيص الاصابة بشد في العضلة الخليفة، وأعلن الألماني يورجن كلوب عودة صلاح إلى إنجلترا لكي يبدأ في رحلة العلاج ، وحين يتم التعافي تماماً للاعب سوف يعود لمنتخب بلاده في حالة وصول مصر الى نهائي أمم إفريقيا.

تعرف أيضاً علي..الزمالك يقترب من ضم البرازيلي فينيسيوس سوزا

وحدثت أزمة جماهيرية كبيرة في الشارع المصري وتم إتهام محمد صلاح بالهروب من المنتخب وعدم تحمل المسؤولية، ونفى المدير الفني هذه الأقاويل بأنه تم اتهامه في هذه الازمة وقال انه لا يريد ان يكون جزء من الازمة، وأضاف ان مصر وليفربول لديهم نفس الهدف وهو اعادة تأهيل محمد صلاح.

كما أوضح أنه أراد عودة صلاح لكي يتم توفير العلاج له فقط وليس كما ردد البعض، وختم حديثه قائلاً : الذي يشكك في ولاء وانتماء محمد صلاح للمنتخب ، يجب عليه سؤال نفسه الأول هل لديه انتماء أم لا، وأكد على أن محمد صلاح هو أكثر مصري لديه انتماء وولاء لمنتخب بلاده.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock