رياضة

موعد وصول بعثة منتخب كرواتيا للمشاركة في البطولة الودية

منتخب كرواتيا يصل الخميس إلى القاهرة للمشاركة ببطولة كأس عاصمة مصر الودية

كتبت: داليا أشرف

تصل بعثة منتخب كرواتيا لكرة القدم يوم الخميس المقبل الموافق 21 مارس الجاري إلى القاهرة، وذلك بهدف المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية التي تقام في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يشارك في البطولة 4 منتخبات تتضمن مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتأتي البعثة الكرواتية بقيادة “لوكا مودريتش” لاعب خط فريق ريال مدريد الإسباني، يوم الخميس المقبل في إطار الاستعدادات لمواجهة منتخب تونس يوم السبت المقبل الموافق 23 مارس الجاري.

وفي سياق آخر فقد تواصلت اتحادات كرة القدم للمنتخبات المشاركة في البطولة الودية من أجل إتمام الاتفاق على مقر إقامة البطولة التي تضم المنتخبات الأربعة، حيث تم الاتفاق على إقامة بطولة كأس عاصمة مصر في القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بدلًا من الإمارات كما كان متفق عليه سابقًا، ليتولى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بمهام تنظيم البطولة.

تعرف أيضا على – تشيلسى يحسم التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباريات بطولة كأس عاصمة مصر

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته أمام منتخب نيوزيلندا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فيما يواجه منتخب كرواتيا نظيره منتخب تونس يوم السبت المقبل الموافق 23 مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وستكون مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الإثنين الموافق 25 مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي، بينما تكون المباراة النهائية يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد واصل منتخب مصر بقيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن الاستعداد لخوض بطولة كأس عاصمة مصر، حيث أجرى منتخب مصر مرانًا تدريبيًا على استاد القاهرة الدولي صباح اليوم الإثنين؛ استعدادًا للبطولة الودية المقامة بمصر.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock