رياضة

موعد حفل إعلان تفاصيل بناء ستاد النادي الأهلي

كتب: عمرو الزغبى

 

موعد حفل إعلان تفاصيل بناء ستاد النادي الأهلي

تستعد جماهير النادي الأهلي، لمتابعة إعلان مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، تفاصيل إنشاء ستاد جديد خاص بالنادي الأهلي.

*موعد حفل إعلان تفاصيل إنشاء استاد الأهلى*

يقيم مسؤولو القلعة الحمراء، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حفل إعلان تفاصيل إنشاء ستاد الأهلى، الجديد والذي سيتم بناءه بفرع النادي بمدينة الشيخ زايد.

وسيتم خلال الحفل والمقرر أن تكون مدته 70 دقيقة، إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع، وما أنجزه مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، من مفاوضات واتفاقات مع الشركات المنفذة لحلم جماهير النادي الأهلي، والذي سيتضمن ملاعب فرعية، ومستشفى طبي، وفندق بالإضافة إلى متحف.

تعرف أيضا على -ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة ال15 في تاريخه

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، الدعوة لعدد كبير من المسؤولين الرياضيين في مصر لحضور الحفل،بالإضافة لتوجيه الدعوة إلى عددا من الوزراء ومحافظي القاهرة والجيزة.

*مباراة الأهلي القادمة بالدوري*

وفي سياق متصل، يستعد فريق النادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري “مارسيل كولر”، لمواجهته المرتقبة، مع نادي فاركو، في المباراة المؤجلة من الجولة ال11 في بطولة الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي وفاركو، في السابعة مساء، يوم الجمعة 14 يونيو الجاري بتوقيت القاهرة ، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية.

*ترتيب الأهلي في الدوري المصري*

يحتل النادي الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة جمعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 في حين تلقى الهزيمة مرتين، وسجل 35 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock