أخبار متنوعة

موعد انتهاء التسجيل في موقع التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية

موعد انتهاء التسجيل في موقع التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية

كتبت:- ياسمين سيد

الطلاب في المرحلة الثانية من التنسيق مستمرين في تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني وذلك كجزء من مرحلة العمل على الالتحاق بالجامعات والمعاهد الحكومية التابعة للوزارة.

وقد أعلن الدكتور أيمن عاشور ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، الخميس الماضي ، أن عدد الطلاب المتقدمين لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات في تزايد حتى وصل إلى 235 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الالكتروني من هنا.. للعام الدراسي الجديد لعام 2023/2024.

كما أكد وزير التعليم العالي أن معامل الحاسوب المتاحة بالجامعات الحكومية على استعداد لاستقبال الطلاب من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثالثة ظهراً، طوال مدة التنسيق لقبول الطلاب ودعم التنسيق الإلكتروني.

تعرف أيضاً علي .. وزارة التعليم تحدد مواعيد امتحانات المتخلفين عن امتحانات القبول بمدارس STEM

علاوة على ذلك أكد السيد عطا ، مدير عام غرفة التنسيق ، أن موقع التنسيق يستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية حتى مساء يوم 8/19 (السبت)، وشدد على انتظام إجراءات الطلاب لإدخال رغباتهم من خلال موقع التنسيق.

وأضاف الدكتور عادل عبد الغفار ، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة ، أن الموقع ساعد الطلاب في كيفية التنسيق الدقيق وكتابة رغباتهم بشكل صحيح عن طريق الأدلة الإرشادية والتوضيحية والفيديوهات التي قدمتها الإدارة العامة، لافتاً إلى إمكانية الطلاب من تعديل رغباتهم حتى نهاية المرحلة مضيفاً أنه لابد على كل طالب التوجه لمراجعة الصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الإجتماعي بجانب الموقع الإلكتروني لمتابعة الإرشادات.

تابعنا أكثر علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock