رياضة

مودرن فيوتشر يكشف عن الحالة الصحية للاعب عمر كمال ومدة غيابه عن صفوف الفريق

مودرن فيوتشر يكشف عن الحالة الصحية للاعب عمر كمال ومدة غيابه عن صفوف الفريق

كتبت:_ داليا أشرف

كشف فريق مودرن فيوتشر صباح اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 عن الحالة الصحية للاعب “عمر كمال عبد الواحد” الذي تعرض للإصابة مؤخرًا التي منعته من المشاركة مع فريقه في منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات العربية المتحدة.

وقد أوضح فريق مودرن فيوتشر أمس الإثنين عن تعرض الظهير الأيسر للفريق “عمر كمال عبد الواحد” لإصابة التمزق في العضلة الأمامية وغيابه عن المواجهة المرتقبة أمام فريق بيراميدز المباراة التي أقيمت أمس الإثنين في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

شاهد أيضاً

وقد أعلن هيثم عرابي المدير الرياضي لفريق مودرن فيوتشر صباح اليوم عن استقرار الحالة الصحية للاعب، كما أن إصابته مطمئنة ولا توجد بها خطورة.

حيث توجه اللاعب إلى القاهرة للبدء في البرنامج العلاجي.

وقد أوضحت الفحوصات الطبية أن اللاعب يعاني من الإجهاد في العضلة اليمنى، ليخوض برنامجًا علاجيًا على مدار 10 أيام ليتمكن من التعافي بشكل تام.

وكذلك ليصبح قادرًا على المشاركة رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق متصل تمكّن فريق مودرن فيوتشر أمس الإثنين من تحقيق الفوز على فريق بيراميدز ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 14 ركلة مقابل 13

شاهد أيضاً

بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليلاقي فريق مودرن فيوتشر النادي الأهلي يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock