رياضة

مودرن فيوتشر يتغلب على سوبر سبورت بهدف نظيف في بداية المشوار الافريقي بالكونفيدرالية

مودرن فيوتشر يتغلب على سوبر سبورت بهدف نظيف في بداية المشوار الافريقي بالكونفيدرالية

كتبت:- داليا أشرف

أستهل فريق “مودرن فيوتشر” مشواره الأفريقي اليوم الأحد بفوز صعب على نظيره “سوبر سبورت” بدور المجموعات ضمن مسابقة الكونفيدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت في تمام الثالثة عصراً على ملعب السلام بالقاهرة.

وقد شهد اللقاء في بداياته سيطرة واضحة خلال شوط اللقاء الأول لصالح نادي فيوتشر حيث شهدت بدايات اللقاء وجود عدة فرص هجومية لعناصر فريق مودرن فيوتشر، أبرزها كرة اللاعب “عبد الكبير الوادي” التي ارتطمت بالقائم خلال العشر دقائق الأولى من اللقاء، لتتوالى المحاولات المستمرة لتسجيل هدف مبكر من جانب لاعبي فيوتشر لكن دون جدوى، حتى انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

وعند بداية شوط اللقاء الثاني ظهرت الخطورة الحقيقة للاعبي نادي سوبر سبورت حيث أهدر عدد من اللاعبين عدة فرص هجومية للتسجيل في مباراة كان بطلها حارس مرمى فريق فيوتشر ” محمود عبد الرحيم جنش” الذي تمكّن من التصدي لعدد من الفرص التي سنحت أمام لاعبي سوبر سبورت، وعند الدقيقة 78 أفتتح اللاعب “غنام محمد” التسجيل لصالح نادي فيوتشر بتسديدة قوية سكنت على يسار حارس مرمى فريق سوبر سبورت.

  • مودرن فيوتشر
  • مودرن فيوتشر
  • مودرن فيوتشر

تعرف أيضاً علي – صن داونز يفوز على نواذيبو الموريتاني بثلاثية دون رد

كما توالت المحاولات الهجومية لصالح سوبر سبورت خلال أحداث اللقاء لكن أستطاع حارس المرمى “محمود عبد الرحيم جنش” من التصدي لها.

لينتهي اللقاء بفوز نادي “مودرن فيوتشر” بهدف نظيف سجله غنام محمد ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط، ويذُكر أن فريق مودرن فيوتشر جاء في المجموعة الأولى رفقة نادي “الهلال الليبي” و”إتحاد العاصمة الجزائري” و”سوبر سبورت” ومن المفترض أن يخوض نادي “إتحاد العاصمة الجزائري” مباراته مع “الهلال الليبي” مساء اليوم في تمام الساعة 9 مساءًا بالجزائر.

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر للقاء اليوم كالتالي: “حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش”.
خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، علي الفيل، خالد رضا، باسم علي.
خط الوسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، محمد فاروق، ناصر ماهر ، عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم:” أحمد عاطف، عبدالكبير الوادي، محمد فاروق”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock