رياضة

موجة لابورتا الغاضبة – مصرَّةٌ على إقصاء تشافي

كتب:عبدالله قاسم

لابورتا يسعي لإقالة مدرب الفريق الأول تشافي

بحسب تقرير صحفي أسباني، فإن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، ما زال مصممًا على إقالة المدرب الأول للفريق تشافي هيرنانديز من منصبه، إثر تصريحات تشافي الأخيرة التي أثارت غضب لابورتا .

تصريحات المدرب تشافي

وكان تشافي قد أشعل غضب الإدارة، بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ألميريا، الخميس الماضي 16 مايو من الشهر الجاري، حيث انتقد تشافي الوضع الإقتصادي السيئ للنادي، مشيرًا إلى صعوبة منافسة ريال مدريد والأندية الأوربية في ظل الوضع الإقتصادي الحالي لنادي برشلونة .

لابورتا

 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن لابورتا غاضب جدًا، ما زال يعتزم إقالة تشافي الأسبوع القادم، على الرغم من نصيحة المقربين له من عدم اتخاذ القرار بسبب ما يترتب عليه من حمْل إقتصادي آخر على خزينة النادي المتهالكة، إذْ تقدِّر التكلفة لإقالة تشافي مع جهازه الفني بحوالي 20 مليون يورو .

تعرف أيضاً علي..أنتوني موديست يؤازر علي معلول عقب تعرضه للإصابة

وأشارت الصحيفة، أنَّ النادي في ظل وضعه الحالي أمام خيارين فقط، تعويضًا لتشافي، هما مدرب فريق الشباب بالنادي الكتالوني، المكسيكي رافاييل ماركيز،حيث يرتبط ماركيز بعلاقة جيدة مع إدارة النادي، ويعرف الكثير عن النادي الكتلوني وسيكون من السهل تعيينه .

 

والخيار الثاني هو مدرب بايرن ميونخ الحالي هانز فليك، على الرغم ما يحيط هذا الرجل من معوقات لتعيينه، بسبب عدم معرفته بطبيعة النادي ولا بأسلوب الكرة الإسبانية، بالإضافة لاختلاف اللغة .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock