رياضة

مواعيد أهم مباريات اليوم المحلية والعالمية والقنوات الناقلة لها

كتب: عمرو الزغبى

تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

تنطلق اليوم، الأربعاء 24 إبريل، انطلاق العديد من المباريات المهمة بمختلف البطولات والمسابقات المحلية والعالمية، أبرزها مباراة ليفربول ضد إيفرتون، ومانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد، بالبريميرليج.

كما تستأنف اليوم، منافسات الجولة ال19 بالدوري المصري “دوري النيل”، بعد انطلاقها يوم، أمس الثلاثاء 23 إبريل، وفيما يلي نعرض لكم مواعيد تلك المباريات والقنوات الناقلة لها.

مواعيد أهم مباريات اليوم
مواعيد مباريات الدوري المصري، “دوري النيل” والقنوات الناقلة:
يلتقي فريق إنبي نظيره طلائع الجيش خلال منافسات الجولة ال19 بدوري النيل في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة الدولي على ملعب استاد جهاز الرياضة بالقاهرة.
وتذاع المباراة على قناة On Time Sport 2 hd، إحدى مجموعة قنوات On Time Sport المالك الحصري لبث مباريات الدوري المصري.

كما يواجه بيراميدز نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساء اليوم على ملعب استاد 30 يونيو بالقاهرة، وتبث المباراة على قناة On Time Sport 1 hd.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها:
يلتقي يوكوهاما الياباني، نظيره الكوري، أولسان هيونداي في دوري أبطال آسيا، في الثانية عشرة ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد “نيسان”، وتذاع المباراة على قناة SSC Sport 1 hd.

تعرف ايضا على -تعرف على تصريحات لاعب دريمز الغاني قبل مواجهة الزمالك


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:
يستضيف وولفرهامبتون نظيره بورنموث، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد “مولينيو”، وتذاع المباراة على قناة beIN Sport 5 hd.
كما يحل ليفربول ضيفا على نظيره إيفرتون الإنجليزي، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد “جوديسون بارك”.
وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD.
وفي نفس التوقيت يستضيف مانشستر يونايتد جاره فريق شيفيلد يونايتد، على ملعب استاد “أولد ترافورد”، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports 2 HD.
وأيضا في نفس التوقيت يستضيف كريستال بالاس نظيره نيو كاسل يونايتد، على ملعب استاد “سيلهيرست بارك”، بالعاصمة الإنجليزية لندن،
وتبث المباراة على قناة beIN Sports 8 HD.


مواعيد مباريات كأس إيطاليا:
يستضيف نادي أتالانتا الإيطالي نظيره فيورنتينا، على ملعب استاد “أتليتي أزوري”، بمدينة بيرغامو الإيطالية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الدولب في إياب دور نصف نهائي كأس إيطاليا.
مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة:
1- باريس سان جيرمان X لوريان، في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب
لوريان X باريس سان جيرمان – الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مصر – الـ 8:00 بتوقيت المملكة العربية – ملعب ‘ألانمات لو موستوار”، وتذاع على قناة beIN Sport 4 hd.
وفي التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، يستضيف أولمبيك مارسيليا نظيره نيس على ملعب استاد “فيلودروم”، وتنقل المباراة قناة beIN sport 6 hd.
وفي نفس التوقيت تنطلق مباراة موناكو مع نادي ليل على ملعب “لويس الثاني”، وتبث على قناة beIN Sport 6 hd.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock