رياضة

منتخب مصر يستعد لمواجهة الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

كتبت: فاطمة الزهراء مرتضى

يستعد منتخب مصر بقيادة المدرب حسام حسن لخوض مباراة نارية وهامة أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

شاهد أيضاً….

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر نظيره كاب فيردي (الرأس الأخضر) ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي ستكون العام القادم في المغرب، وسيلتقي المنتخبان على أرض ملعب القاهرة يوم الجمعة الموافق 6 سيتمبر الحالي، وستكون بداية المواجهة المنتظرة في تمام الساعة الـ10 مساء بتوقيت مصر والسعودية.

ولمتابعة مجريات اللقاء المنتظر بين مصر والرأس الأخضر يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لتصفيات نهائيات أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة الجولة الثانية أمام منتخب بوتسوانا يوم 10 سبتمبر بمدينة فرانسيس تاون، ويأتي منتخب مصر في التصفيات في المجموعة التي تضم كل من بوتسوانا، موريتانيا وكاب فيردي.

وفي إطار الاستعداد للمواجهة المنتظرة بدأ اللاعبون في معسكر الفراعنة تحت قيادة المدرب حسام حسن بالتدريبات ومنهم:  النجم محمد صلاح الجناح الهجومي لليفربول الإنجليزي، مصطفى محمد قلب هجوم نانت الفرنسي، محمود حسن تريزيجيه، وبعض لاعبي الأهلي مثل الحارس محمد الشناوي والمدافع محمد هاني ، ورامي ربيعة، وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور، وبعض نجوم الزمالك مثل: أحمد السيد زيزو، وناصر ماهر المنفذ ، بالإضافة للمدافع محمد شحاتة، وغيرهم.

ومن المؤكد أن مواجهة مصر والرأس الأخضر لن تكون سهلة على المنتخبين، فالرأس الأخضر منتخب لا يستهان به فقد أظهر مستوى جيد في الفترة الأخيرة حيث تمكن من الوصول لربع النهائي في النسخة الماضية من كأس الأمم الإفريقية وتلقى الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بضربات الجزاء.

شاهد أيضاً…..

ومن جانبه المدير الفني لمنتخب كاب فيردي بيدرو بابيستا أكد على صعوبة المواجهة أمام مصر وأنها خصم قوي خاصة بوجود محمد صلاح، بالإضافة إلى أن مصر تلعب على أرضها وبين جماهيرها.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock