رياضة

منتخب مصر يجري المران الجماعي الأول بعد وصول اللاعبين الدوليين

كتبت: داليا أشرف

منتخب مصر يجري المران الجماعي الأول بعد وصول اللاعبين الدوليين

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد أولى التدريبات الجماعية بمشاركة اللاعبين الدوليين المحليين، وذلك خلال المعسكر الخاص بالفراعنة الذي انطلق يوم الأربعاء الماضي.

حيث سبق وأن أشار الاتحاد المصري لكرة القدم أنه من المقرر انضمام اللاعبين الدوليين المحليين لمعسكر منتخب مصر في الأول من سبتمبر الجاري، مع الإشارة إلى أن موعد انضمام اللاعبين المحترفين إلى معسكر الفراعنة سيكون مع بداية الأجندة الدولية التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تعرف أيضا على – رسميًا… الأهلي يضم المدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات

*منتخب مصر يواصل الاستعداد لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا*

وفي سياق متصل فقد انطلق معسكر الفراعنة بقيادة العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر يوم الأربعاء الماضي في إطار الاستعداد لمواجهة منتخبيّ كاب فيردي وبتسوانا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للعام المقبل 2025 المقرر إقامتها في دولة المغرب.

حيث يخوض منتخب الفراعنة لقائه الأول أمام منتخب كاب فيردى “الرأس الأخضر” يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري في تمام العاشرة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ثم يتجه منتخب مصر إلى ملعب “فرانسيس تاون” لمواجهة منتخب بتسوانا يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري في تمام الرابعة عصرًا خلال منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وقد ضم المعسكر نحو 6 لاعبين منذ انطلاقه الأربعاء الماضي قبل وصول اللاعبين الدوليين المحليين اليوم الأحد بعد الاتفاق بين اتحاد الكرة المصري والأندية المعنية.

حيث تم استعداء عدد من لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز من أجل معسكر شهر سبتمبر الحالي، ومن المقرر انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الأحد بمشاركة اللاعبين الدوليين وهم: محمد الشناوى، مصطفى شوبير، حمزة علاء، رامي ربيعة، محمد هانى، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، إمام عاشور، من النادي الأهلي، ومن الزمالك سوف ينضم أحمد سيد زيزو، محمد شحاتة، ناصر ماهر، كما يتواجد من نادي بيراميدز مصطفى فتحي، محمد حمدي، إبراهيم عادل.

كما أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن القائمة المستدعاة لمعسكر شهر سبتمبر الذي يضم لقائيّ كاب فيردي وبتسوانا، حيث ضمت القائمة 27 لاعب على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء،

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا،

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock