رياضة

منتخب مصر للكياك والكانوي يحقق 4 ميداليات وسما فاروق أول المتأهلين لأولمبياد باريس

منتخب مصر للكياك والكانوي يحقق 4 ميداليات
وسما فاروق أول المتأهلين لأولمبياد باريس

كتب: عمرو الزغبى

حققت البطلة المصرية سما فاروق لاعبة منتخب مصر “للكياك والكانوي” الميدالية الفضية، في سباق 500 متر فردي سيدات، خلال منافسات بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد “باريس” 2024، والمقامة في العاصمة النيجيرية “أبوجا”، خلال الفترة من 23 إلى 27 نوفمبر الجاري، وبمشاركة كلاً من: مصر، نيجيريا، جنوب إفريقيا، المغرب، تونس، ساوتومي، أنجولا، غانا، كوت ديفوار، الجزائر، السنغال، موزمبيق، لتصبح سما فاروق أول لاعبة مصرية تتأهل لأولمبياد “باريس” 2024، عن لعبة الكياك والكانوي.

سما فاروق أول المتأهلين لأولمبياد باريس

وحصد المنتخب المصري للكياك والكانوي، أمس أربع ميداليات على النحو التالي: سما فاروق فضية 500 متر فردي سيدات “كاياك”، وأية عبد الخالق وفرح هويدي فضية 500 متر زوجي سيدات “كانوي”.

وفاز اللاعب على حسن ببرونزية 1000 متر فردي رجال “كياك”، كما حصل يوسف ممدوح وحمزة أيمن على برونزية 500 متر زوجي “كياك”.

تعرف أيضاً علي..كولر يؤكد جاهزية لاعبيه للقاء ميدياما وسط أماله بتحقيق الفوز

وشملت قائمة المشاركين في البطولة الإفريقية، المؤهلة للأولمبياد كلاً من: سما فاروق، لمار أحمد، هنا محمد، فرح هويدي، أية محمد، محمد جمال، علي حسن، إسلام هاني، محمد خالد، سهيل أحمد، يوسف ممدوح، حمزة أيمن، محمود شوشة، محمد طارق، بالإضافة إلى إداري الفريق باسل هشام، والمدرب أحمد وجدي، وعبد الحميد طارق مديراً فنياً.

وجديراً بالذكر أن مصر نجحت حتى الآن في حجز 68 مقعدا، في أولمبياد “باريس”، والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 26 يوليو القادم وحتى 11 من أغسطس 2024.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock