رياضة

منتخب مصر الأولمبي يلتقي بكوت ديفوار وديًا استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

كتبت: داليا أشرف

منتخب مصر الأولمبي يستعد لأولمبياد باريس بمواجهة كوت ديفوار وديًا

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين عن مواجهة منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عامًا أمام نظيره منتخب كوت ديفوار، من أجل الاستعداد لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي سيتقام باريس هذا العام 2024.

حيث يخوض منتخب مصر تحت 23 بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين أمام منتخب كوت ديفوار الأولمبي يومي 7 و11 من شهر يونيو المقبل، وذلك خلال معسكر المنتخب الذي سيقام في القاهرة بدءًا من السبت المقبل الموافق 1 يونيو وحتى 11 يونيو المقبل.


*منتخب مصر الأولمبي يستعد لأولمبياد باريس بمواجهة كوت ديفوار وديًا*

وقد وقع الاختيار على خوض المواجهة الودية أمام كوت ديفوار بعدما فاضل اتحاد الكرة بين أكثر من منتخب، إضافة إلى امتلاك كوت ديفوار منتخب أولمبي قوي يلعب بصفوفه عدد كبير من المحترفين، وقد خاض منتخب كوت ديفوار مواجهة أمام منتخب فرنسا الأولمبي، والتي انتهت بهزيمة الأفيال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز كوت ديفوار على منتخب العراق الأولمبي بأربعة أهداف نظيفة.

*موعد انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2026*

تستعد العاصمة الفرنسية باريس إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024، ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 التي من المقرر انطلاقها في الفترة من 26 يوليو وحتى 10 أغسطس للعام الحالي 2024.

حيث استطاع منتخب مصر الأولمبي أن يصل إلى أولمبياد باريس 2024 بعدما تواجد بالمركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي أقيمت بدولة المغرب خلال شهر نوفمبر الماضي 2023.

حيث جاء منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بعد إجراء قرعة أولمبياد باريس لكرة القدم بجانب منتخب إسبانيا وأزبكستان وجمهورية الدومنيكان.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock