رياضة

منتخب كوت ديفوار يفوز بهدفين في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية

منتخب كوت ديفوار يفوز بهدفين في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية

كتب:_ عمرو الزغبى

حقق منتخب كوت ديفوار الفوز على نظيره منتخب غينيا بيساو بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما في ال10 مساء اليوم السبت 13 يناير بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد “إبيمبي الأولمبي”بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، ضمن منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.
سجل “سيكو فوفانا” الهدف الأول لصالح الأفيال في الدقيقة 4 من عمر اللقاء.

تعرف ايض على – الأهلي يواصل استعداداته التدريبية ويعقد برنامجًا تدريبيًا خاصًا لوسام أبو علي

وأضاف “جان فيليب كراسو” الهدف الثاني للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 58.

وعقب الفوز اليوم، يعتلي المنتخب الإيفواري جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يحل منتخب غينيا بيساو في المرتبة الأخيرة.

ويتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب كوت ديفوار وغينيا بيساو، منتخبي نيجيريا وغينيا الاستوائية و اللذان يخوضان مباراتهما غدا الأحد على ملعب استاد إبيمبي الأولمبي، في تمام الساعة الرابعة مساءا.

وجدير بالذكر أن المباراة تم إدارتها من قبل طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر حكما للساحة، ويعاونه كل: من محمود أبو الرجال مساعد أول، أحمد حسام طه مساعد ثان، ومحمد معروف حكما رابعا، محمود عاشور حكم فيديو “VAR” ويساعده محمود البنا.

ويخوض منتخبنا الوطني أولى مبارياته في السابعة من مساء غد أمام منتخب موزمبيق على ملعب استاد “فيليكس هوفويت بوانيي” بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وتضم المجموعة الثانية أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر، والمقرر انطلاق لقائهما في العاشرة مساء غد.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock