رياضة

مفاجآت مدوية في أمريكا المفتوحة للتنس.. خروج مبكر لألكاراز وجوكوفيتش

كتبت: فاطمة الزهراء مرتضى

مفاجآت مدوية في أمريكا المفتوحة للتنس.. خروج مبكر لألكاراز وجوكوفيتش

 

خروج ألكاراز المفاجئ من أمريكا المفتوحة للتنس في الدور الثاني:

خسارة صادمة وغير متوقعة تعرض لها المصنف الثالث عالمياً الإسباني كارلوس ألكاراز على يد الهولندي بوتيك فانديلشوب المصنف 74 عالميًا في الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، حيث تمكن الهولندي من الفوز بثلاثة مجموعات مقابل لا شيء على أرض ملعب أرثر آش.
وكانت هذه الخسارة لألكاراز غير متوقعة ومفاجئة خاصة بعد 15 انتصارًا متتاليًا وبعد تتويجه ببطولة رولان غاروس وويمبلدون هذا العام، ولكن من الواضح أن الإسباني ليس بأفضل حالاته هذه الفترة حيث خسر أيضًا أمام الفرنسي غايل مونفيس في سينسيناتي في المباراة الافتتاحية.
وقد نوه ألكاراز إلى قوة منافسه الهولندي وصرح بقوله “لم يرتكب الكثير من الأخطاء كما كنت أتوقع، لذا كنت مرتبكا بعض الشيء.. لم أجد التعامل مع هذه المعطيات”.

جوكوفيتش

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

*جوكوفيتش حامل اللقب يودع بطولة أمريكا المفتوحة مبكرًا*

تلقى الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف الثاني عالميًا خسارة موجعة وغير متوقعة اليوم السبت حيث خرج مبكرًا من الدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس على يد الأسترالي أليكسي بوبيرين.

وخسر جوكوفيتش بثلاثة مجموعات مقابل واحدة وبواقع 6-4 و6-4 و2-6 و6-4 ، وبهذه الخسارة يكون جوكوفيتش قد أنهى العام بدون أي لقب من ألقاب البطولات الكبرى للمرة الأولى منذ العام 2017، ولحق بخسارة كارلوس ألكاراز الذي ودع البطولة أيضًا من الدور الثاني.

وكان جوكوفيتش قد توج في الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس.
وقد صرح الأسترالي بوبيرين بعد المباراة بقوله: “الأمر لا يصدق حيث أتواجد في الدور الثالث للمرة ال15 في مسيرتي، ولم أصل للدور الرابع من قبل، وأن أنجح في ذلك أمام الأفضل على مر العصور فهذا لا يصدق وشعور رائع”.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock