رياضة

مطالب عاجلة من الفيفا للأهلي بسبب صن داونز

مطالب عاجلة من الفيفا للأهلي بسبب صن داونز

كتبت:- ياسمين هشام

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) طلبًا عاجلًا إلى مسئولي النادي الأهلي، بشأن فريق صن داونز، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، الساعة الثامنة مساءًا. الساعة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة.

وصرح بإن مسؤول في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تواجد في القاهرة قبل ساعات من انطلاق مواجهة الأهلي وصن داونز، وأكد للنادي الأحمر ومسئوليه ضرورة توفير كافة سبل الراحة لوفد صن داونز، على صعيد التواجد ميدان التدريب أو الإقامة في الفندق خاصة في ظل ضيق الوقت بين وصول بعثة الفريق إلى الجنوب. أفريقيا وبداية المباراة بحسب ما علمت الوطن سبورت.

تعرف أيضاً علي – أوسوريو علي أعقاب الرحيل من الزمالك

كما تحدث مسؤول الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع المسؤولين داخل النادي الأهلي، ليؤكد عدم وجود أزمات تواجه صن داونز، خاصة أن المعاملة كانت جيدة جدًا في جنوب أفريقيا تجاه الشياطين الحمر، موضحًا أن هناك متابعة دقيقة لكل شيء. الذي يجري بخصوص هذه المباريات من قبل المسؤولين. الاتحاد الدولي.

ويستضيف النادي الأهلي، نظيره صن داونز، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، علمًا بأن الأهلي خسر مباراة الذهاب في لقاء الذهاب. جنوب. أفريقيا بهدف نظيف، وتحتاج للفوز بفارق هدفين على الأقل، لضمان الوصول للمباراة النهائية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock