رياضة

مصطفى شوبير يتواجد ضمن أفضل التصديات بدوري أبطال أفريقيا 2023-2024

كتبت: داليا أشرف

مصطفى شوبير يتواجد ضمن أفضل التصديات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم السبت عن أفضل التصديات التي شهدها موسم دوري أبطال أفريقيا المنقضي 2023-2024، والتي توّج بها النادي الأهلي على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

مصطفى شوبير

شوبير يدخل قائمة أفضل تصديات دوري أبطال أفريقيا 2024

وقام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بنشر مقطع فيديو حول أفضل التصديات خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” والتي تواجد بها مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي الذي قدّم موسمًا رائعًا خلال مشوار البطولة.

وقد حافظ الحارس مصطفى شوبير حارس على نظافة شباكه في تسع مباريات متتالية، حيث لم يستقبل أي أهداف منذ مباراه المارد الأحمر أمام شباب بلوزداد الجزائري خلال منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

تعرف أيضا على -منتخب مصر يفوز على بوركينافاسو في المواجهة الأولى مع العميد

مصطفى شوبير

وقد قام الحارس مصطفى شوبير بحراسة عرين النادي الأهلي بعدما تلقى حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر “محمد الشناوي” إصابة في الكتف خلال مشاركته في مباراه منتخب مصر أمام كاب فيردي في منافسات كأس أمم أفريقيا الماضية والتي أبعدت الحارس عن عرين المارد الأحمر خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا المنتهية.

كاف يكشف عن أفضل تصديات دوري أبطال أفريقيا

وقد أعلن كاف عن أفضل التصديات التي شهدها الموسم المنتهي من البطولة الأفريقية، حيث تواجد تصدي الحارس “باباكار ديوب” حارس نواذيبو الموريتاني أمام مازيمبي الكونغولي خلال مرحلة دور المجموعات في قائمة أفضل التصديات خلال البطولة الأفريقية.

كما تواجد تصدي الحارس “أيوب لكرد” حارس سيمبا التنزاني أمام نادي الوداد المغربي في مرحلة دور المجموعات، إضافة إلى تصدي “أمان الله مميش” حارس الترجي التونسي أمام نادي صنداونز الجنوب أفريقي في دور نصف النهائي.

وقد انضم تصدي الحارس “مصطفى شوبير” حارس الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى قائمة أفضل تصديات موسم دوري أبطال أفريقيا المنتهي 2023-2024، كما تواجد أيضًا تصدي حارس النادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد توّج الحارس مصطفى شوبير بلقب دوري أبطال أفريقيا 4 مرات مع النادي الأهلي أعوام 2020-2021-2023-2024.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock