رياضة

منتخب مصر ينهي مشوار التصفيات بالفوز علي إثيوبيا

منتخب مصر ينهي مشوار التصفيات بالفوز علي إثيوبيا

كتب:- إبراهيم راضي

حقق المتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم الفوز علي حساب إثيوبيا بهدف مقابل لا شئ خلال المواجهة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

أنطلقت المباراة التي جمعت بينهم فوق أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة 8 سبتمبر.

سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب المتخب المصري الأول لكرة القدم مصطفى فتحي في الدقيقة 37 من زمن شوط اللقاء الأول .. بعدما استغل إرتداد تسديدة عمر مرموش بعد أن سقطت من يد حارس المنتخب الإثيوبي ليسكن الكرة بالشباك ويحرز هدف الفوز للفراعنة.

وتم إلغاء هدفين لمنتخب مصر الأول في الدقيقة 41 عن طريق حمدي فتحي وألغى بداعي وجود خطأ عليه .. وسجل سام مرسي هدفاً في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع لشوط اللقاء الثاني وأيضاً ألغاه الحكم بداعي وجود خطأ على مصطفى محمد.

منتخب مصر ينهي مشوار التصفيات بالفوز علي إثيوبيا

تعرف أيضاً علي..الأهلي المصري يتفاوض مع مهاجم فرنسي يلعب في أوروبا

وكان المتخب الوطني المصري قد حسم تأهله لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار .. وبنتيجة مباراة اليوم أنهي منتخب مصر مرحلة المجموعات بالتصفيات في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة من 5 إنتصارات وهزيمة وحيدة .. وكان قد افتتح المنتخب المصري مشواره فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بالفوز على غينيا بهدف مقابل لا شئ .

ثم خسر في ثاني المواجهات من إثيوبيا بهدفين دون رد، ثم تحقيق الفوز على حساب مالاوى بهدفين مقابل لا شئ قبل أن يكرر الفوز على حساب مالاوى .. برباعية نظيفة خلال رابع مواجهات دور المجموعات، وحقق الفوز على حساب غينيا بهدفين مقابل هدف ..

واليوم أختتم مواجهات المجموعة بالفوز على حساب إثيوبيا بهدف نظيف ليحسم صدارته للمجموعة الرابعة، ويأتي في المركز الثاني منتخب غينيا ب 9 نقاط، .. ومالاوي ثالثاً ب 4 نقاط وفي المركز الأخير إثيوبيا ب 4 نقاط، وغداً موعد المباراة الختامية للمجموعة بين غينيا ومالاوي في الرابعة عصراً لتحديد الترتيب النهائي للمجموعة.

ويختتم منتخب مصر معسكر شهر سبتمبر بمواجهة منتخب تونس ودياً يوم الثلاثاء 12 سبتمبر الجاري، ويقام اللقاء فوق أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock